كورة إنجليزية

تقارير .. أوباميانج اتخذ قراره بشأن مستقبله مع أرسنال

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الجابوني بيير أوباميانج قد أتخذ قراره بشأن مستقبله مع نادي أرسنال خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة .

ووفقا لشبكة ” ّ ذا أتلتيك ” الإنجليزية فإن اللاعب يشعر بالسعادة في الجانرز ويتمتع بعلاقة طيبة مع أرتيتا وزملائه ولكن هذا لا يمنعه من التفكير من مغادرة النادي .

ويري اللاعب بأن ذلك لا يعد سببا قويا للبقاء ، و ان ارسنال في بداية فترة إعادة البناء ويحال مدير الكرة في أرسنال إقناع اللاعب بأن النادي هو أفضل مكان لقضاء سنواته الأخيرة .

وعلى جانب آخر وبحسب شبكة ” فوتبول لندن ” البريطانية فإن ارتيتا أبلغ المدافع اليوناني سوكراتيس بأنه ليس ضمن خططه للموسم الجديد ، رغم انه لديه عام واحد في عقده . وأوضح التقرير، أنه رغم حرص سوكراتيس على البقاء في ملعب “الامارات”، ألا أن إدارة النادي وأرتيتا قالا له إنه لديه مُطلق الحرية في مُغادرة النادي.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى