دوري أبطال افريقيا

عاجل.. الأهلي يطلب السعة الكاملة لاستاد القاهرة أمام الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لخوض لقاء هام أمام نظيره الوداد المغربي، في إطار مباراة الذهاب لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

ومن المقرر أن يستضيف ستاد القاهرة الدولي، فعاليات اللقاء المرتقب بين الشياطين الحمر والفريق المغربي، يوم الأحد الموافق 4 من شهر يونيو المقبل.

وتنطلق صافرة بداية أحداث مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن يقام لقاء العودة في كازابلانكا يوم 11 من الشهر ذاته.

وسبق وأن تحدث وليد عبدالوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة، في تصريحات لقناة “صدى البلد”، قائلًا: “استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا شرف كبير لنا، جاهزون لاستقبال الجماهير في المباراة أيًا كان العدد، في انتظار توجيهات الجهات الأمنية”.

وأتم: “الجماهير كان لديها وعي كبير وإصرار على العودة للمدرجات، السلوك كان مثاليًا، ولم تكن هناك أي مشكلة في عملية دخول الجماهير في مباراة الترجي”.

وبحسب ما أفاد به النادي الأهلي، أنه أرسل خطاب رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد فيه بطلب السعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي أمام الوداد.

وينتظر المارد الأحمر تلبية طلبه من الاتحاد المصري لكرة القدم، ورفعه إلى الجهات المعنية من أجل الحصول على سعة مدرجات الملعب كاملةً والتي تصل إلى 73 ألف كرسي.

ويسعى الأهلي لتواجد جماهير الشياطين الحمر في مباراة النهائي من أجل مؤازرة الفريق أمام الوداد بشكل قوي لحسم الفوز في القاهرة وتفديم نتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب في كازابلانكا.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى