كورة إنجليزية

تريزيجيه يسجل في مرمي ليفربول ورفاق صلاح يفلتون من هزيمة محققة – تعرف علي أبرز أحداث اليوم

انتهت منذ قليل فعاليات اليوم الأول من الجولة 11 بالبريميرلج لموسم 2020/2019 ، والتي شهدت أحداث مثيرة للغاية نستعرضها معكم.

أستهل مانشستر يونايتد مباريات الجولة عندما حل ضيفاً علي بورنموث وانتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض علي المانيو بهدف سجله جوشوا كينج قبل نهاية احداث الشوط الاول بلحظات ، ليحتل اليونايتد المركز الحادي عشر.

وسيظل الحدث الأبرز اليوم هو هدف المصري محمود حسن تريزيجيه في شباك ليفربول والذي يعد الهدف الأول له بمسيرته الاحترافية بالبريميرليج.

وسجل تريزيجيه الهدف التقدم لفريقه مع حلول الدقيقة 21 بصناعة من زميله جون مكجين الذي أرسلها عرضية رائعة أستقبلها تريزيجيه ووضعها بين أقدام اليسون حارس الريدز.

وقبل النهاية بدقائق أنقذ روبيرتسون فريقه من الهزيمة الأولي ونجح في تسجيل هدف التعادل بعد عرضية رائعة من السنغالي ساديو ماني ، ليعود ماني في الوقت بدلاً من الضائع ويمنح فريقه نقاط المباراة بتسجيله الهدف الثاني للريدز.

وقد انتهت المباراة التي جمعت بين نيوكاسل يونايتد وويستهام يونايتد بفوز نيوكاسل بثلاثة أهداف مقابل هدفين أحرزهم كياران كلارك وفرنانديز و جونجو شيفلي ، وسجل هدف ويستهام فابيان بالوبينا قبل نهاية اللقاء بربع ساعة.

وعلي ملعب الاتحاد كاد ان يتعثر بيب جوارديولا حيث تمكن فريق ساوثهامبتون من افتتاح التسجيل مع حلول الدقيقة 13 عن طريق جيمس وارد بعد خطأ فادح من إيديرسون حارس السيتي ،

ليعود صاحب الأرض ويسجل هدف التعادل عن طريق الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مع حلول الدقيقة 70 بصناعة من كايل ووكر ، ليتمكن ووكر بعد ذلك من تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 88.

https://www.youtube.com/watch?v=vJvj5oQJtpQ

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى