كورة إنجليزية

بيب جوارديولا : منذ السادسة من عمره اجويرو يحرز الاهداف سيموت مسجلا في الشباك

اشاد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بفريقه بعد الفوز برباعية نظيفة على حساب برايتون على ملعب الإتحاد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال بيب بعد اللقاء : ” الفرق كان في الجودة التي يمتلكها لاعبي مان سيتي ، اللاعبين جعلوا خطة المباراة تسير بشكل مناسب ، احب رؤية الخصوم عندما تلعب بتلك الطريقة ، عندما تكون لديهم الشجاعة ” .

واضاف : ” اليوم كنا حاسمين ، امام توتنهام لم نكن كذلك ، منذ اول يوم لي هنا وانا سعيد مع اجويرو ، لديه موهبة لا تصدق والتزام رائع مع الفريق وخيسوس ايضا لدينا مهاجمين رائعين ” .

وواصل عن إصابة لابورت خلال الشوط الأول والذي غادر الملعب على نقالة :” لابورت ذهب للمستشفي ، إصابته لا تبدو جيدة ، لا اعرف ماذا حدث له ، انا بإنتظار اتصال الاطباء ، الأمر لا يبشر بخير ، لا اعلم ماذا يجري ولكن سوف نعلم غدا ” .

وتابع : ” القليل من الفرق تأتي الي ملعب الاتحاد وتلعب بشجاعة ، النتيجة لا تعكس مدي صعوبة المباراة ، اللاعبين هم من صنعوا الفارق ولهذا السبب فزنا اليوم ” .

وحول سيرجيو اجويرو اشاد به جوارديولا : ” منذ السادسة وهو يسجل الأهداف في الارجنتين ، سيموت وهو يسجل الأهداف ، المباراة كانت صعبة رغم النتيجة ، دائما اجويرو يظهر التزامه بشكل رائع ودائما انا منبهر به ونحتاج لأهدافه ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى