كورة ألمانية

رومينيجه : لا يوجد سبب لإلغاء جائزة افضل لاعب في العالم

أنتقد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التفنيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني قرار إلغاء جائزة افضل لاعب في العالم و حسب صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية .

وقال رومينيجه : ” تحدثت مع جياني إنفانتينو قبل يومين وأخبرته أنني فوجئت جدًا بعدم منح الكرة الذهبية. أخبرته أن لها أيضًا علاقة بالتقاليد وأنه يحدث كل عام وهذا يجب على الفيفا التفكير في تحقيق ذلك هذا العام أيضًا ” .

وأضاف : ” حتى في أوقات كورونا ، يمكن إقامة حفل على نطاق أصغر على الأقل.

لم يكن الأمر في الأساس يتعلق بروبرت ، كان الأمر يتعلق بحقيقة أن كرة القدم لعبت بشكل طبيعي. بالطبع في الأوقات غير العادية وبدون المتفرجين ، ولكن لعبت كل الدوريات الرئيسية باستثناء الفرنسي ”

وواصل : ” بالنسبة لي ، لا يوجد سبب لعدم منح الجائزة. بالطبع أتمنى أن يكون روبرت ليفاندوفسكي ، الذي قضى موسمًا رائعًا حتى الآن ، وربما يكون أكثر حماسًا عندما نأمل أن نذهب إلى لشبونة في دور ال 8 ” .

وعن مفاوضات تجديد عقد تياجو رد رومينيجه : ” في الواقع ، كانت المحادثات التي أجراها حميديتش معه دائمًا مثمرة للغاية. وفي مرحلة ما بدا أنه تم بالفعل.

ولكن بعد ذلك أبلغ تياجو حسن أنه يرغب في القيام بشيء جديد.

علينا أن نقبل ذلك ، لدينا عقد مع تياغو لا يزال ساريًا لمدة عام واحد ، وإذا توصل إلى اتفاق مع أي ناد ، فيجب على هذا النادي دفع رسوم الانتقال بمبلغ معين” وختم حول رؤيته لما سارت به الأمور مع تياجو : ” لست غاضبًا على الإطلاق ، أنا أحبه.

أعتقد أنه لاعب كرة قدم رائع ولديه شخصية جيدة أيضًا. ولا يجب أن تنسى أيضًا أنه في سن 29 ، إنه في سن حيث إذا يريد القيام بشيء جديد ، عليه أن يفعل ذلك الآن “

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock