دوري أبطال اوروبا

كوريا : لسنا مرشحون للفوز بدوري الأبطال لكننا خصم صعب

كوريا

في حوار أجراه ‏انخيل كوريا نجم فريق أتليتكو مدريد مع راديو ماركا الإسبانية أوضح اللاعب الأرجنتيني أبرز ما حدث في الموسم المحلي و الأوروبي وهدفه مع الفريق في الفترة المقبلة

وقال كوريا : ” أنا سعيد بالموسم الذي أنجزته أحب دائمًا مساعدة الفريق والآن أريد أن أفعل ذلك في دوري أبطال أوروبا ، لا أعرف ما إذا كان هذا هو الأفضل ، لكن لدي المزيد من الاستمرارية لأنني جمعت المزيد من الألقاب أريد الاستمرار هكذا أو تحسين المزيد”.

‏وأضاف كوريا : لقد أعددنا أنفسنا جيدًا ليكون لدينا فريق قوي نحن نعلم أن الفوز بدوري أبطال أوروبا سيكون صعبًا للغاية علينا أن نتواضع كما نفعل دائمًا لا نعتقد أننا مرشحون ، نريد ببساطة أن نكون أقوياء في المباراة القادمة لأن أي منافس يمكن أن يؤذيك”.

‏عن وباء كورونا :” كنا نفحص كل يومين أو ثلاثة أيام عندما عدنا للمنافسة ولكن من أجل رعاية أنفسنا ومن أجل شيء ذي قيمة كانت هذه ضربة قاسية للغاية ، لم يتوقع أحد أن يواجه هذه المشكلة ، آمل أن تعود الحياة الطبيعية قريبًا”.

عن مستقبله : ” هذا غير معروف لكنني سعيد جدًا هنا وأنا مدين بالكثير للنادي وفي كل مرة أرتدي هذا القميص أُدافع عنه حتى الموت”.

عن ‏الانتقادات التي وجهت لسيميوني: يعتقد الناس ما يريدون ، ولكن من الصعب جدًا أن يكون عامًا بعد عام منافسة ريال مدريد وبرشلونة ، الفريق هذا الموسم لديه طريقة مختلفة للعب لقد تحسننا كثيرًا مع التعاقدات التي تم تكييفها بشكل جيد لدرجة أنني أعتقد أن العام المقبل سيكون أفضل”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock