دوري أبطال افريقيا

الوداد المغربي يحدد فترة غياب لاعبه

الوداد المغربي

تعرض سفيان كركاش لاعب فريق الوداد المغربي للإصابة أثناء المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية،استعدادًا للمنافسة على بعض البطولات.

ومن المقرر أن يغيب كركاش عن صفوف الفريق المغربي لفترة طويلة،حيث حصل على راحة لمدة شهرًا كاملًا.

ومن المؤكد أن يفتقد الوداد مشاركة لاعب الوسط في مباراة الدور النصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الأهلي.

انتضم كركاش صاحب الـ21 عامًا إلى صفوف الوداد حديثًا، ولم يشارك سوى مع الفريق في مباراتين فقط.

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم”الكاف” أعلن عن تقليص مباريات الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا إلى جولة واحدة.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى