كورة ألمانية

بهدف وحيد بايرن يحقق الفوز في مواجهة مارسيليا الودية

بايرن ومارسيليا

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني، الفوز على نظيره فريق مارسيليا الفرنسي،بنتيجة هداف واحد دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهم في مباراة ودية، إستعدادا لمباريات دوري أبطال أوروبا، والموسم الجديد.

بدأ الشوط الاول من المباراة، وسط أداء متوازن، من الفريقين، ولم يستطيع أحد السيطره على مجريات الأمور، وفي الدقيقة ال 19 من زمن الشوط، تمكن الشيف جنابري من تسجل أول أهداف العملاق البافاري لتصبح النتيجة هدف واحد مقابل لاشئ.

وبدأ الشوط الثاني، بضغط الفريق البافارى، على أمل تعزيز النتيجة وتسجيل الهدف الثاني للفريق، بينما ظل فريق مارسيليا، في الصمود أمام بايرن من أجل تسجيل هدف التعادل للفريق الفرنسي، ولكن ظل اللقاء كما هو عليه، وسط أداء متميز من فريق العاصمة الالمانية.

وشارك نيكلاس ‎زوليه مع فريقه بايرن ميونخ، بعد ‏285 يومًا على آخر مشاركة له مع الفريق.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock