دوري أبطال اوروبا

جوارديولا يحذر مانشستر سيتي من لقاء ريال مدريد على الإتحاد

مانشستر سيتي وريال مدريد

حذر بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي فريقه من لقاء ريال مدريد في إياب دور ال16 لبطولة دوري أبطال اوروبا على ملعب الإتحاد .

وقال جوارديولا لشبكة دازن :” لا يجب علينا أن نفكر كثيرا فيما يخص الأفضلية التي لدينا ضد ريال مدريد”.

وأضاف : ” نعلم أنها فرصة جيدة، ولكن إن كان هناك فريق بإمكانه قلب الطاولة، فهي الفرق الكبيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة أو بايرن ميونيخ، إنهم يعرفون تلك المنافسات ويعلمون كيف يلعبونها ، لن نغير في التكتيك أو أي شيء لمفاجأة ريال مدريد، لأنهم يعرفون ما يفعلونه”.

وواصل : ” الهدف الوحيد الذي لدي في الأسابيع المقبلة هو أن يدخل اللاعبون للملعب للعب كرة القدم بدون جماهيرنا، أن ندافع حينما نضطر لذلك وأن نشجع بعضنا البعض، الأمور بسيطة”.

وتابع : ” لا أعلم ماذا سأشعر به إن فزت بدوري الأبطال خاصة وأنه لم يحدث بعد، حاولت ذلك في العام الأول والثاني والثالث والرابع، طالما أشارك، فسأحاول الفوز به، إن لم أفز فأهم شيء هو المحاولة ، فزت بالبطولة لأنني كنت مع أندية رائعة ولاعبين ممتازين وأرغب في الاستمرار في الفوز”.

وختم عن سيلفا : ” ضم أي لاعب بأسلوب لعب ديفيد سيلفا وجودته هو أمر صعب للغاية، خاصة استبدال رغبته في المنافسة وليس جودته فقط ، جودته فريدة من نوعها وخاصة للغاية، وقدرته على التحرك في المساحات كذلك ، ما فاجأني أكثر من أي شيء آخر، وبمعرفته على مدار تلك السنوات الأربعة سويا، هي رغبته الشديدة في التنافس حينما يلعب”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock