كورة إيطالية

رئيس نابولي يعلق على العروض المقدمة ل” كوليبالي “

علق أوريليو دي لاورنتيس رئيس نادي نابولي على العروض المقدمة للتخلي عن المدافع السنغالي الدولي خاليدو كوليبالي خلال الصيف المقبل .

وقال دي لاورنتيس لسكاي إيطاليا : ” خاليدو كوليبالي هو شخص ممتاز ، بالطبع سأشعر بالأسف لفقدانه. هناك وقت لكل شيء ، حتى للرحيل . لكن 90 مليون على الطاولة ليست هناك”.

وأضاف عن ماوريسيو ساري : ” من الطبيعي فوزه بالدوري مع يوفنتوس وهو سيظل في قلبي ، سأشكر ساري على الكثير من الأشياء لكننا نفعل بعض من الأشياء الغبية أحيانا وهذه مشكلته، لو بقى معنا لربما فاز بالدوري ولكنه فكر لماذا أخاطر حينما أستطيع الفوز في مكان آخر؟”.

وواصل عن لقاء برشلونة في الكامب نو :” في الإتحاد الأوروبي يحبون القرود الثلاثة ، لا أري لا اسمع لا اتكلم ، أتمنى ألا يحدث أي شيء إن ذهبنا إلى هناك، وإن لم يكن الأمر كذلك فإن الجحيم ينتظرنا”.

وتابع عن ميليك : ” ميليك دائما متاح للإنتقال منذ اليوم الذي قابلته فيه ، كنت أسأله عن تجديد عقده ، كان ينظر لي ولا يجيب، ميليك سيرحل لأعلى سعر ولا يوجد أي تخفيض”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock