كورة ألمانية

رسميا | مدافع ألمانيا يعتزل كرة القدم بعد شورلة

أعلن الدولي الألماني ” بينيديكت هوفيديس ” مدافع ألمانيا ويوفنتوس السابق اليوم الجمعة إعتزاله كرة القدم نهائيا في عمر ال 32 .

وصرح هوفيديس لصحيفة ” دير شبيجل ” الألمانية أنه قضى مؤخرا بعض الوقت مع زوجته وابنه في مخيم بجنوب فرنسا .

وقال الألماني أنه لاحظ كم كان سعيدا لبقائه بجانب ابنه مشيرا إلى إحساسه بعدم أهمية كرة القدم بالنسبة لشعوره بجانب أهله .

وكان هوفيديس من جيل منتخب 2014 الذي فاز بكأس العالم ليعلن اعتزاله لكرة القدم بعد اعتزال زميله ” أندريه شورله ” لاعب بوروسيا دورتموند السابق الذي اتخذ قرار الاعتزال مفاجئا الجميع وهو في سن ال 29 عاما .

ولعب هوفيديس 11 عاما في صفوف شالكه الألماني قبل أن ينتقل ليوفنتوس ثم يقضي موسمين في لوكوموتيف موسكو الروسي قبل أن يفسخ عقده بالتراضي في يونيو الماضي .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock