كورة ألمانية

رومينيجه يكشف رغبته بشأن مستقبل ديفيد ألابا

ديفيد ألابا

كشف كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ رغبته بشأن ديفيد ألابا و مستقبله بعد تعقد مفاوضات تجديد عقده مع الفريق .

وقال رومينيجه لصحيفة بيلد : ” أجرينا محادثة جيدة شرحنا فيها مدى أهميته لبايرن الآن ومدى أهميته في المستقبل ، نتمنى أن يمدد عقده الابا ، ثم ينهي مسيرته في بايرن ثم يبقى على اتصال وثيق مع بايرن بعد مسيرته ” .

وأضاف : ” يمكنك أن تسمع من المدرجات كيف يأخذ ديفيد زمام الأمور بصوت عالٍ. وهو الذي يفتح ويدير المباراة والذي يعطي الأوامر. ديفيد هو قائد الدفاع ، كان لدينا فجوة هناك من قبل ، وديفيد وجد موقعه المثالي في مركز الظهير ” .

وواصل : ” ليس من الشائع في الوقت الحاضر ، كما كان الحال مع فرانز (بيكنباور) ، أن يأتي شخص ما إلى النادي عندما كان مراهقًا ، ويتطور هناك ، ويبقى لفترة طويلة ويصبح أسطورة. ديفيد على طريق جيد جدًا إفعل ذلك” .

وتابع : ” لقد أجريت أنا وحميديتش محادثة جيدة أخرى مع ديفيد ، حيث أوضحنا له مدى أهميته لبايرن ويمكن أن يكون له المستقبل. لذلك أخبرته شخصياً أنه بالنسبة لي هو فرانز بيكنباور الأسود” .

وأكمل : ” ألابا لاعب وشخصية مميزة وشخصية شعبية كبيرة و شخصية تعريف رائع لبايرن ميونيخ ، أعتقد أن اللاعبين خاصة في الوقت الحاضر يفهمون أن العقد لا يتعلق فقط ببضعة يورو أخرى ، لكن الحزمة الإجمالية لا تقل أهمية. النادي ، آفاق النجاح ، البيئة ، كما هو الحال في ميونيخ مع هذه المدينة العظيمة ” .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock