كورة اسبانية

لاعب برشلونة الجديد يتحدث عن رسالة جريزمان له ومركزه المفضل

ترينكاو لاعب برشلونة

تحدث البرتغالي ترينكاو مهاجم وصفقة برشلونة القادمة والذي أنهى موسمه مع نادي سبورتنج براجا والذي ينتظره تحديات كبيرة مع العملاق الكاتلوني بداية من الموسم المقبل.

بدأ ‏ترينكاو حديثه قائلاً : ” انا سعيد جدًا وفخور في نفس الوقت. هذه خطوة هامة بالنسبة لي .. لم اتخيل ابداً ان اوقع مع برشلونة .. اعلم بأنه لدي جودة عالية لكن لم اكن اتوقع التوقيع مع الفريق في عمر صغير ”

أكمل ‏ترينكاو : ” اشعر انني اصبحت مراقب فمنذ التوقيع مع برشلونة اصبح الأغلب يُشاهد ادائي داخل وخارج الملعب ”

وأضاف ‏ترينكاو : “عند توقيعي لـ برشلونة كنت عاجزًا عن الكلام ، ولكني تحدثت مع سيميدو وساعدني كثيرًا ”

واكمل ‏ترينكاو : “لدي علاقة جيدة مع ابيل رويز. حدثني كل شيء عن برشلونة والمدينة وقال لي بأنه النادي الأفضل في العالم ، منذ يناير وانا اتعلم الإسبانية” .

‏وأضاف اليرتغالي : “اعتقد بإمكاني اضافة الجودة للفريق. لدي عقلية قوية جدًا وانا دائمًا ابحث عن تسجيل الأهداف وصناعتها”

‏وعن مكانه المفضل في الملعب قال ترينكاو : “افضل ان العب في الجهة اليمنى، لكن سأفعل ما يقوله لي المدرب. سواء اليمين او اليسار اريد فقط المُساعدة ”

وقال ‏ترينكاو : عند توقيعي لـ برشلونة جريزمان ارسل لي رسالة مفادها : “هيا بناا يا زميلي ”

وعن أهدافه طموحه قال ترينكاو : “لعب اكبر عدد من المُباريات وتحقيق البطولات” .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock