دوري أبطال اوروبا

مدافع ريال مدريد يرفع راية التحدي قبل مواجهة المان سيتي

مدافع ريال مدريد

تحدث رافائيل فاران المدافع الفرنسي لنادي ريال مدريد عن مواجهة فريقه المنتظرة أمام مانشستر سيتي في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها يوم الجمعة القادمة في ملعب الاتحاد.

قال فاران في مقابلة أجراها اليوم مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: “المباراة ستكون مختلفة تماماً لأن ستقام خلف الأبواب المغلقة ، وبطبيعة الحال، فنحن نود تحقيق الفوز دوماً، نحن ريال مدريد قد نجحنا في الفوز بعدد من المباريات المتتالية وهذا الأمر منحنا الثقة”.

وتابع: “لم نلعب أي مباراة خلال الأسابيع القليلة الماضية، وبالتالي لدينا الوقت للتحضير والاستعداد، الفريق سيكون مستعداً بشكل أفضل لتلك المواجهة”.

وأضاف: “ستكون مباراة معقدة، أمام فريق جيد للغاية ونتمنى أن تُلعب في ظروف طبيعية، سنبذل قصارى جهدنا لكي نكون على أتم الجاهزية وعلينا استغلال الفرص المتاحة لنا، كما فعلنا دائماً في هذه المسابقة وهذا أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا”.

وواصل: “لدينا خبرة كبيرة في التعامل مع مثل هذه المباريات، لكن دائماً بنفس العزيمة والإصرار، قبل كل شيء نحن نعلم أنه علينا تفادي الأخطاء وهذا يعتمد إلى حد ما على الخبرة التي اكتسبناها في السنوات القليلة الماضي”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن لقاء الذهاب: “كانت مباراة ذات مستوى عالي جداً، مع الكثير من الحدة والكثافة، والضغط المتبادل من كلا الفريقين، مثل هذه المباريات تُحسم بالتفصيل الصغيرة .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock