تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. نجم البرازيل السابق يتمني فوز ميسي بالمونديال وإبراهيموفيتش يقترب من البقاء

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

برشلونة يحذر إنتر ميلان

وفقا لصحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فقد حذر برشلونة إنتر ميلان من إستخدام صورة الأسطورة ليونيل ميسي مرة اخري على كاتدرائية ميلانو للترويج لأحد المباريات في الدوري الإيطالي .

كوتينيو مختلف عن آرثور

نشرت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أن فيليب كوتينيو نجم بايرن الحالي مختلف كليا عن آرثور ميلو ، على الرغم من أنه لم يستطع التأقلم مع برشلونة إلا أنه يملك الرغبة للعودة والقتال من جديد من أجل كسب ثقة المدرب

بلد الوليد وسوسييداد يتنافسان على برايتوايت

بحسب صحيفة ” الآس ” الإسبانية فإن بلد الوليد وريال سوسيداد مهتمان بالتعاقد مع بريثوايت .. اللاعب الدنماركي يفضل الرحيل إلى الدوري الإنجليزي .

برشلونة يقدم عرضا لويليان

أكدت صحيفة ” الآس ” الإسبانية أن برشلونة عرض على ويليان راتب مميز مع عقد لمدة 3 سنوات و الصفقة ستكون مجانية من تشيلسي .

إنتر ميلان مستعد لبدء المفاوضات لضم ندومبيلي

ذكر الصحفي ” فابريزيو رومانو ” من سكاي إيطاليا ان إنتر ميلان مستعد لبدء المفاوضات من أجل ندومبيلي لاعب خط وسط توتنهام إنه هدف حقيقي لكونتي ، وسيدرس الناديان إمكانية القيام ببعض الصفقات التبادلية و العلاقة جيدة بعد صفقة إريكسن ، ولطالما أحب إنتر ندومبيلي وكانوا يتابعونه قبل إنضمامه لتوتنهام .

نجم واتفورد يعطي الأولوية لميلان

بحسب صحيفة ” كورييري ديلو سبورت ” الإيطالية فإن جيرارد دولوفيو نجم واتفورد طلب من وكيله معرفة ما إذا كان الانتقال إلى ميلان خياراً ممكناً ، الاسباني يريد العودة ويعطي الأولوية لروسونيري .

ميلان يقرر الإبقاء على إبراهيموفيتش

افادت صحيفة ” لاجازيتا ” أن ميلان قرر الإبقاء على زلاتان إبراهيموفيتش ، العقد الجديد للسويدي سيكون لمدة موسمين مع خيار دور إداري في السنة الثانية ، الراتب هو 5 مليون + مكافأت مرتبطة بعدد المشاركات والأهداف ، هذه المكافأت تصل بالمبلغ حتى 6 مليون.

هدف ميلان القديم يحلم بالبريميرليج

نشرت صحيفة ” لاجازيتا ” الإيطالية أنه على الرغم من انهيار فكرة قدومه الى ميلان ، رانغنيك سيغادر لايبزيغ ويتفاوض الان على فسخ عقده ، حلمه هو العمل في انجلترا.

توخيل يعلن قائمة باريس لمواجهة ليون في نهائي الرابطة

أعلن توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان قائمة فريقه لمواجهة ليون في نهائي كأس الرابطة الفرنسية وتضم كل من :

باكير – بولكا – موتينج – دي ماريا – ديالو – دراكسلر – جاي – هيريرا – إيكاردي – كاليموندو – كيرير – كيمبيبي – كورزاوا – ماركينيوس – نافاس – نيمار – باريديس – ريكو – سارابيا – سيلفا – فيراتي

ديفيز يحدد هدفه بعد الإعتزال

حدد ألفونسو ديفيز نجم بايرن ميونيخ الشاب هدفه بعد إعتزال كرة القدم : ” عندما أنهي مسيرتي ، سأكون مدربًا ، لكني أبلغ من العمر 19 عامًا فقط ، لذلك لا أريد أن أفكر كثيرًا في نهاية مسيرتي. لقد كان لدي الكثير من الأحلام منذ أن كنت طفلاً ، ويساعدني بايرن على تحقيقها. صدقني ، هناك المزيد في المستقبل. لقد بدأت للتو ” .

توتنهام يراقب بيريزيتش

وفقا للصحفي ” فابريزيو رومانو ” فإن توتنهام يراقب وضع بيريزيتش مع بايرن ميونيخ و بايرن هو المرشح المفضل للتوقيع مع اللاعب بشكل دائم .

زي روبيرتو : أتمني فوز ميسي بكأس العالم

قال زي روبيرتو نجم البرازيل السابق أنه يتمني فوز ليونيل ميسي بكأس العالم مع الأرجنتين : ” هذا ما ينقصه ليكون الأفضل في التاريخ ، ميسي هو واحد من أفضل اللاعبين في التاريخ، هو بجانب مارادونا وبيليه، في البرازيل هناك الكثير من الأطفال الذين يحبون ميسي ويفضلونه على نيمار، لأن طريقة لعبه تشبه البرازيليين”.

وأضاف عن المقارنة بين ميسي او مارادونا : ” لعبت ضد ميسي وشاهدته، لهذا السبب أنا أفضّل ميسي، لقد إستمر على مستوى عالِ لمدة 10 سنوات”.

دورتموند يحدد بديل سانشو

وفقا لصحيفة ” بيلد ” فإن بوروسيا دورتموند يسعي لضم ممفيس ديباي ليكون بدلا من جادون سانشو هذا الصيف ، ولدي ديباي عقد مع ليون حتي نهاية الموسم المقبل .

مدافع بورنموث بديلا ل ” لوفرين ”

ذكرت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية أن لويد كويلي مدافع بورنموث اصبح مرشحا لتعويض رحيل ديان لوفرين إلي زينيت سان بطرسبرج الروسي .

شنجهاي يوقف الشعراوي

قرر نادي شنجهاي شينهوا الصيني إيقاف ستيفان شعراوي بسبب سلوكه عقب استبداله في الدقيقة 55 أمام جوانجزو وتوجه مباشرة لغرفة خلع الملابس ليتم إيقافه مباراة .

ليفربول يعلن رحيل الرئيس التنفيذي

أعلن ليفربول رسميا رحيل رجل الأعمال البريطاني بيتر مور الرئيس التنفيذي بعد 3 سنوات قضاهم مع الفريق وسيحل محله بيلي هوجان بدءا من سبتمبر القادم .

ريال مدريد يحدد مستقبل سيبايوس

كشف الصحفي الإسباني ” إيدو ” بإذاعة ” اوندا ثيرو ” الإسبانية ان ريال مدريد لا يمانع في بقاء داني سيبايوس المعار لأرسنال موسم آخر خارج الفريق ويمكن للاعب العودة لريال بإنتهاء هذا الموسم ويعد اللاعب هدفا ايضا لمانشستر سيتي .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى