الدوري الممتازكورة مصرية

الزمالك يتحرك قانونيا لاسترداد أمواله من حساب فيريرا بالقاهرة

رفع المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك دعوة قضائية للجهات المختصة لرد مبلغ 400 ألف دولار أي مايقارب 7 ملايين جنيه مصر من حساب البرتغالي جيسفالدو فيريرا مدرب الابيض الأسبق .
وكان الزمالك قد وضع المبلغ في حساب المدرب البرتغالي في أحد بنوك القاهرة قبل أن يُغادر فيريرا ويقرر فسخ تغاقده مع الزمالك دون استلام المبلغ المالي .
ومن جانبه قرر جيسفالدو فيريرا شكوي الزمالك للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA لعدم حصوله علي بقية مستحقاته أثناء توليه الادارة الفنية لنادي الزمالك موسم 2015 .
وكان فيريرا قد رحل عن الزمالك عام قبل خمسة أعوام بعد أن فاز مع الأبيض ببطولة الدوري وكأس مصر قبل أن يدخل في صراع مع مرتضي منصور رئيس ويتهمه الأخير بالفشل ليكتب فيريرا انتهاء رحلته من القلعة البيضاء .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock