دوريات عالميةكورة إنجليزية

بوليسيتش يحسم موقفه من المشاركة في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

حسم كريستيان بوليسيتش نجم تشيلسي موقفه من المشاركة ضد أرسنال في لقاء نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي مساء اليوم على ملعب ويمبلي .
وقال بوليسيتش في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “لم يكن لدي أي مشكلة، أنا لائق 100% وجاهز للعب”.
وأضاف: “ستكون مباراة هامة لنا، سنواجه فريقًا لديه لاعبين جيدين، مثل أوباميانج، أنا أعرفه جيدًا، إنه لاعب لا يُصدق”.
وواصل تصريحاته قائلًا: “يتعامل بشكل جيد للغاية في منطقة الجزاء، ودائمًا ما يكون خطيرًا أمام المرمى، لذا يجب علينا توخى الحذر منه”.
وأتم: “لديهم أيضًا لاعبين آخرين جيدين، ولكن أوباميانج لاعب يجب عليك أنّ تبحث عنه في الملعب، أنا وأوباميانج أصدقاء وسنظل، لقد لعبت معه لفترة طويلة، نريد الفوز بالمباراة، ستكون معركة جيدة بالنسبة، ولكن بغض النظر عن مباراة اليوم، نحن سنظل أصدقاء خارج الملعب”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock