كورة فرنسية

توخيل يهاجم الصحافة الفرنسية : حققنا 4 بطولات انتم تبحثون عن السلبيات فقط

توخيل

تحدث توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان بعد قيادة فريقه لتحقيق كأس الرابطة الفرنسية بعد الفوز على أوليمبيك ليون بضربات الجزاء الترجيحية .

و أشار توخيل لإصابات ماركينيوس و تياجو سيلفا : ” أعتقد انهم يعانيان من مجرد شد عضلي و بالنسبة لكورزاوا اعتقد تعرض لإصابة بسيطة ” .

وأضاف : ” 4 بطولات من اصل 4 لقد حققنا الحد الاقصى ، من الضروري ان تعاني ضد خصم يلعب في دور ال16 من دوري الابطال ، لقد سمعنا للتو ماقاله هيريرا، انا فخور به وبفريقي ، انهم رجال قد الثقة ، يحبون المعانأة والعمل سويًا .

وواصل : ” لدينا إحتمالية للعب في ربع نهائي الأبطال ” .

وتابع بما يخص اتالانتا برجامو : ” اتلانتا لديهم رتم المباريات ، هذه افضلية بالنسبة لهم ، نحن لم نلعب سوى نهائيين ، اتلانتا لديهم أسلوب مميز للغاية ، هم اقوياء جدًا ، لدينا 12 يوم من اجل الاستعداد ، لم اشاهدهم حتى الان ، كنت استعد لسانت اتيان ومن ثم ليون .

وأكمل حول جاهزية خوان بيرنات :” اتمنى فعلًا ان يكون متواجد امام سوشو ، هذا اصلا طويل جدا ، من الضروري ان يعود ، هو يمتلك القدرات لايجاد الحلول ، هو لاعب ممتاز جدًا ، هو ايضا شعر ببعض الاشياء امس ، نحن نبحث .

وهاجم توخيل الصحافة الفرنسية : ” نحن لا نمتلك الجودة فقط نمتلك الحظ ، تستطيعون كتابتها ، اروني فريق ينتصر 4-0 في كل الاوقات ، انتم تبحثون دائما عن السلبيات ، يوجد هنا 99 امر ايجابي انتم تبحثون عن المئة ! ، 4 القاب محلية ، ادعوكم لفعلها بنفس الطريقة ” .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock