كورة إيطالية

حقيقة رفض الزمالك للصفقة الأغلي في تاريخ نابولي

تعاقد نابولي الايطالى مع المهاجم الشاب النيجيري فيكتور أوسيمين قادما من ليل الفرنسي في صفقة هي الأغلي في تاريخ الفريق الإيطالي .

وكانت تقارير قد أفادت من قبل باقتراب الموهبة النيجيرية من الانضمام للزمالك فى سن 17 عام .

وقال ايمانويل ايمونيكي نجم البرسا والزمالك السابق : لم يحدث وأن تحدث الزمالك مع أوسيمين منذ كان صغيرا علي الإطلاق . واضاف : شروط إقامه اللاعبين الأجانب الصغار في مصر تمنع قدوم لاعب نيچيرى في سن الـ17 من عمره .

وأتم : أوسيمين لاعب موهوب وقدم الكثير لليل الفرنسي وسيتألق في الدوري الإيطالي رغم حداثة سنه وسيكون هدفا لكبار أوروبا في الأعوام القادمة .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock