دوريات عالميةكورة إنجليزيةكورة إيطالية

ديفيد سيلفا يحدد موعد الرد على عرضا إيطاليا

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن ديفيد سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي حدد موعدا للرد على تلقيه عرضا من الدوري الإيطالي للعب لصفوف نادي لاتسيو الموسم المقبل .
ووفقا لصحيفة ” كورييري ” الإيطالية فإن دافيد سيلفا منفتح على الانتقال إلى لاتسيو حيث يرغب في البقاء في أوروبا. اللعب في روما يجذبه حيث سيكون قادرًا على اللعب في دوري الأبطال ، على الرغم من أن ناديه السابق فالنسيا يعتبر خصماً هائلاً لتحديد وجهة اللاعب المقبلة .
ويستعد لاتسيو لتقديم حوالي 3 مليون يورو سنويًا ، بما في ذلك المكافآت. يناقش سيلفا ما يجب فعله بعد ذلك ، و من الممكن أنه سيرد على عرض لاتسيو الأسبوع المقبل بعد أخذ فترة قصيرة من التفكير ليقرر خطوته التالية.
جدير بالذكر أن اللاعب يعد أحد المرشحين للفوز بجائزة لاعب الشهر خلال يوليو في البريميرليج .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock