الدوري الممتاز

رامي ربيعة يكشف حقيقة معاناته من إصابات مزمنة

كشف رامي ربيعة عن حقيقة معاناته من إصابات مزمنة، وذلك ردًا على أحد الأسئلة المتعلقة بكثرة إصابات اللاعب وتكرار غيابه لهذا السبب.

وقال ربيعة في تصريحات مُتلفزة عبر قناة الأهلي : “لا أعاني من أي إصابة مزمنة، ولا يوجد شيء يُعرف بذلك، وخضعت لفحص طبي في لشبونة للتأكد من الأمر، واجتازته بنجاح”.

وتابع : “حدث لي استهلاك عضلي على مدار السنوات، فكنت أخوض مباراتين أو أكثر خلال فترة الناشئين”. واستكمل : “لعبت لثلاثة فرق مختلفة وأنا بناشئي الأهلي، وكان عمري 13 عامًا، لقد استُهلكت”.

وأتم: “من وجهة نظري الاستهلاك العضلي هو أحد الأسباب لذلك، ولكن كل مايحدث لي أقدار الله أولًا وآخرًا”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock