كورة إيطالية

رونالدو يفجر مفاجآة : لقد تمت خيانتي من إنتر ميلان

رونالدو في إنتر ميلان

فجر الظاهرة البرازيلية رونالدو مفاجآة بأنه تمت خيانته من قبل ناديه السابق إنتر ميلان ، بعد ان رحل عن صفوف ريال مدريد الإسباني في 2007 .

وقال رونالدو، في تصريحات نقلها موقع “جانلوكا دي مارزيو” الإيطالي: “فعلت كل شيء للعودة إلى إنتر، لقد انتظرت لأطول وقت ممكن، لكن لم يكن هنالك تفاعل إيجابي أو سلبي حيال رغبتي”.

وأضاف :”عندما لا يكون هناك نعم أو لا، فهذا يعني أنهم رفضوا عودتي، لأكون صادقًا كنت أشعر بشيء قليل من الخيانة في قلبي بسبب ذلك”.

وتابع: “قرار انتقالي إلى ميلان لم يكن مؤيدًا من الكثير ولكن في حياتي لم أكن خائفًا من اتخاذ هذه الخطوة”.

وواصل: “ليس من المنطقي أن أسأل نفسي إذا كنت سأفعل ذلك مرة أخرى، فعندما اتخذت هذا القرار كان بناء على ما شعرت به خلال ذلك الوقت، لقد أحسست أنه يجب الانتقال إلى ميلان وقتها”.

وأختتم “الأمر لا يتعلق بالصواب أو الخطأ ولكن فيما تفكر فيه، لقد أحببني برلسكوني وجالياني، علاقتي بهما لا تزال تجعلني ابتسم عندما أتذكرهما ربما انقطعت علاقتنا لكن الاحترام والتقدير باقيان”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock