كورة مغربية

منافس الزمالك .. مكافئة استثنائية للاعبي الرجاء حال الفوز بالدوري المغربي

أعلن جواد الزيات رئيس نادي الرجاء المغربي عن رصد مكفائة استثنائية للاعبي الفريق حال فوزهم ببطولة الدوري هذا الموسم واقتناصه من الوداد متصدر جدول الترتيب .

وحقق الرجاء بالأمس الفوز بثلاثية مقابل هدف علي فريق نهضة الزمامرة في مباراة تألق فيها حميد أحداد لاعب الزمالك المعار للفريق المغرب بعد احرازه لهدفين واقتراب فريقه من المنافسة بشدة علي لقب الدوري .

ويلاقي الرجاء منافسه الزمالك في رحلة نصف نهائى دوري ابطال افريقيا نعاية سبتمبر القادم بعد تأجيل اللقاء منذ مايو الماضي بسبب جائحة كورونا .

ويضرب الرجاء موعدا مع الاسماعيلي في الدور نصف النهائي من البطولة العربية ” كاس محمد السادس “.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock