الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | تحت أنظار فيريرا .. الزمالك يقتنص 3 نقاط غالية أمام الجونة

 

انتهت منذ قليل أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي الجونة ضمن مواجهات الجولة الـ 12 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

 

أجرى رضا شحاتة المدير الفني لنادي الجونة التغيير الأول لصالح فريقه بين شوطي اللقاء بنزول اللاعب كريم طارق بدلًا من اللاعب دانيال ايدي .

توقفت أحداث المباراة في الدقيقة الـ 55 من عمر اللقاء بعدما تدخل عليه بقوة اللاعب أرنو راندريانا مما استوجب حصول اللاعب على بطاقة صفراء ثانية لنادي الجونة .

هدد اللاعب إسلام عبد النعيم شباك نادي الزمالك في الدقيقة الـ 65 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة من حدود منطقة الجزاء لكن تصدى لها الحارس محمد أبو جبل بنجاح .

تدارك نادي الزمالك الخطورة عن طريق اللاعب أحمد سيد زيزو في الدقيقة الـ 69 من عمر اللقاء، بعدما استحوذ على كرة داخل منطقة الجزاء و سددها تجاه الشباك لكن ابعدها الحارس اسلام طارق إلى ركلة ركنية .

أجرى اسامة نبيه المدير الفني لنادي الزمالك التغيير الأول لصالح فريقه في الدقيقة الـ 70 من عمر اللقاء بنزول اللاعب سيف الدين الجزيري بدلًا من اللاعب عمر السعيد .

حاول اللاعب محمود الشبراوي أن يدرك هدف التعادل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 79 من عمر اللقاء، بعدما استحوذ على كرة خلف دفاعات الزمالك و سددها أعلى مرمى محمد أبو جبل .

أجرى اسامة نبيه المدير الفني لنادي الزمالك التغيير الثاني و الثالث لصالح فريقه في الدقيقة الـ 80 من عمر اللقاء بنزول كلًا من رزاق سيسيه و محمد عبد الشافي بدلًا من محمد أشرف روقا و أشرف بن شرقي .

كاد اللاعب خالد قمر أن يدرك هدف التعادل لصالح نادي الجونة في الدقيقة الـ 86 من عمر اللقاء، بعدما تلقى عرضية زميله الان كامبادي قابلها برأسه لكن أعلى الشباك .

تلقى اللاعب محمد عبد الشافي البطاقة الصفراء في الدقيقة الـ 89 من عمر اللقاء، بعد تدخل على لاعب نادي الجونة على حدود منطقة الجزاء .

احتسب حكم اللقاء إبراهيم نور الدين 4 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع نتيجة كثرة التوقفات و الإصابات خلال تلك المواجهة .

أجرى اسامة نبيه المدير الفني لنادي الزمالك التغيير الرابع و الخامس لصالح فريقه في الدقيقة الـ 92 من عمر اللقاء بنزول كلًا من حازم إمام وإسلام جابر بدلًا من أحمد فتوح و أحمد سيد زيزو .

بهذه النتيجة احتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الـ 3 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري لكرة القدم برصيد 25 نقطة، بينما احتل نادي الجونة المركز الـ 14 من جدول ترتيب البطولة ذاتها برصيد 14 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى