كورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانية

أخبار الرياضة حول العالم .. وكيل جورجينيو يحدد موقف يوفنتوس من ضمه وسترلينج يحذر ليفربول

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم و آخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

حارس نابولي يغادر لقاء اتالانتا مصابا

غادر ديفيد أوسبينا حارس نابولي لقاء اتالانتا الذي انتهي بخسارة فريقه بهدفين نظيفين ، مصابا على حمالة بعد تلقيه ضربة قوية في الرأس خلال التحام داخل منطقة الجزاء ، ووضع جهاز تثبيت في رأسه واستبدل بالحارس أليكس ميريت .

وكيل جورجينيو يكشف حقيقة المفاوضات مع يوفنتوس

كشف وكيل جورجينيو نجم نادي تشيلسي الإنجليزي حقيقة المفاوضات مع نادي يوفنتوس الإيطالي لضمه وقال : ” لدي معرفة في باراتيشي و لكن حتى الآن لم يتصل بي أحد للحديث عن جورجينيو ” .

نجم ميلان يغيب عن لقاء لاتسيو

سيغيب صامويل كاستيخو النجم الإسباني عن لقاء لاتسيو في الدوري الإيطالي ، حيث سيخضع لفحص طبي لتحديد مدي إصابته بينما إصابة ثيو هرنانديز مجرد كدمة وهناك امل لعودته قبل الأحد .

نجم أرسنال جاهز لمواجهة ولفر هامبتون

أعلن نادي ارسنال الإنجليزي تعافي لوكاس توريرا من الإصابة وسيكون جاهز للمباريات ومتاح ضد ولفر هامبتون يوم السبت .

تشيلسي يستعد للتحرك لضم ثالث الصفقات الصيفية

وفقا لصحيفة ” التلجراف ” البريطانية فإن تشيلسي يستعد للتحرك نحو كاي هافيرتز لاعب باير ليفركوزن لضمه خلال سوق الإنتقالات الصيفية .

توليسو مهدد بالغياب عن لقاء باير ليفركوزن

وفقا لصحيفة ” بيلد ” الألمانية فقد تدرب كورنتيسن توليسو لاعب بايرن ميونيخ لمدة 30 دقيقة فقط مع الفريق اليوم وقد يكون من السابق لآوانه العودة ضد ليفركوزن في نهائي كأس ألمانيا ، وسيكون تياجو آلكانتارا جاهز للسفر إلي برلين غدا .

نجم أتالانتا يحقق اعلي رقم في الكالتشيو

وفقا لشبكة ” أوبتا ” للإحصائيات فقد وصل أليخاندرو جوميز نجم أتالانتا إلي 15 أسيست هذا الموسم وهو أعلى رقم للاعب في الدوري الإيطالي منذ بداية إحصائيات Opta في 2004/2005.

سترلينج يحذر ليفربول بعد الهزيمة المذلة

حذر رحيم سترلينج فريق ليفربول بعد فوز فريقه مساء الليلة في قمة البريميرليج برباعية نظيفة وقال بعد المباراة : ” ليفربول كان رائعًا طوال الموسم، لكننا أردنا اليوم أن نقدم مباراة جيدة”.

وأضاف : ” كنا نعلم أننا تأخرنا كثيرً هذا الموسم، وكان هذا مخيبا للآمال في بعض الأحيان، لكننا قدمنا مباراة رائعة أمامهم، وأثبتنا أننا فريقًا قويًا ، لقد أظهرنا اليوم كيف سنكون الموسم المقبل، الموسم المقبل بدأ اليوم، لأن فريقنا يتطور ويتغير دائمًا”.

نجم ريال مدريد يخرج مصابا أمام خيتافي

غادر رافائيل فاران مدافع ريال مدريد مباراة فريقه امام خيتافي مصابا بعد تلقيه ضربة في الرأس عقب كرة مشتركة مع لاعب خيتافي ويبدو انه تعرض لإرتجاج في الرأس .

رسميا .. إشبيلية يتوصل لإتفاق مع ريال مدريد

اعلن نادي إشبيلية توصله لإتفاق مع ريال مدريد بشأن تمديد إعارة سيرجيو ريجيلون لنهاية الموسم الحالي وسيستمر إيفر بانيجا ايضا حتي نهاية الموسم وسينضم للشباب السعودي بعد ذلك .

إيكاردي : انتقالي لباريس سان جيرمان جاء في الوقت المناسب

أكد ماورو إيكاردي نجم باريس سان جيرمان ان انتقاله للنادي الباريسي جاء في الوقت المناسب من نادي إنتر ميلان : ” كان من المهم جدا بالنسبة لي أن أنتقل إلى سان جيرمان”.

وأضاف : ” لقد كانت خطوة كبيرة في مسيرتي، عمري 27 عامًا، وقضيت الكثير من الوقت في إيطاليا، وكان لابد من التغيير في الوقت المناسب”.

إيجالو : من الشرف اللعب مع مانشستر يونايتد

اعرب أودين إيجالو نجم مانشستر يونايتد عن فخره باللعب مع فريقه الحلي وقال :” لدينا فريق جيد ولاعبين جيدين ، مستعدين للعمل و لإعطاء كل ما لديهم للفريق. لذا ، إنه لشرف لي أن أكون معهم.

جوارديولا : دي بروين هو الأفضل

أشاد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بنجمه كيفن دي بروين والذي ساهم في الفوز على ليفربول برباعية نظيفة : ” دي بروين لاعب رائع بالفعل ، لديه شيء فريد ، يمكنه الركض ، ولديه الرؤية. الشخصية التي ظهرت خلال تسجيله من آخر 4 ركلات جزاء حصلنا عليها بعد المعاناة في هذا الآمر، الآن هو الأفضل.”

كارفاخال : مصير الليجا بيد ريال مدريد

قال داني كارفاخال ظهير ريال مدريد بعد الفوز على خيتافي بهدف نظيف : ” من الواضح أننا بأربع نقاط نعتمد على أنفسنا في التتويج بالليجا، ونحن في طريقنا لذلك”.

وأضاف : ” خيتافي لعب مباراة متكاملة للغاية، كان علينا أن نستفيد من تعثر برشلونة (بعد التعادل مع أتلتيكو مدريد)، كان اليوم بمثابة مباراة نهائي، خيتافي تسبب لنا بالعديد من الصعوبات، لقد كنا جادين، وأثبت أننا متحدين ككتلة واحدة”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى