كورة إيطالية

فيديو .. إنتر ميلان ينهي موسمه بثنائية في شباك أتالانتا

أنهي إنتر ميلان موسمه في الدوري الإيطالي بفوزه منذ قليل بثنائية في شباك أتالانتا على ملعب بيرجامو في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وسجل هدفي إنتر ميلان دانيلو دي أمبروزيو في الدقيقة الأولي ، ثم سجل أشلي يونج الهدف الثاني في الدقيقة 20 من أحداث الشوط الأول .

وأجري كونتي اثناء المباراة تبديلا بخروج دي امبروسيو و باستوني و باريلا و يونج و دخول موسيس وإريكسن و بيراجي و سكرينيار .

وقال كونتي حول ما ينقص إنتر للفوز بالأسكوديتو : ” يحتفل اليوفي الآن بالسكوديتو التاسع على التوالي، من الواضح بأنهم الأقوى. لقد عملوا على التحسن والآخرون أصبحوا أسوأ. لديهم هيكل أفضل بكثير داخل وخارج الملعب ” .

وأضاف حول بداية حقبة جديدة للإنتر : ” أنظر ، لقد كانت سنة صعبة حتي بالنسبة لي حتي شخصيا ، في نهاية الموسم سنجري تقييمات للموسم القادم ” .

بهذه الفوز يحتل إنتر ميلان المركز الثاني ب82 نقطة بفارق نقطة عن يوفنتوس بينما يحتل اتالانتا المركز الثالث ب78 نقطة .

https://www.youtube.com/watch?v=cf9VrJfISN0&fbclid=IwAR144LdNuvUEguKrrDGl6AmsefQARRv42IouVPGwaeg_CSHuhw_TvGuZlSQ

 

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى