تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. بوشتينيو يعتذر لبرشلونة و باريس يؤمن بعودة مبابي أمام اتالانتا

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم و آخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

راكيتيتش سيقول نعم لإشبيلية

أفادت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أن إيفان راكيتيتش قال نعم لإشبيلية وسيقبل برشلونة بذهاب اللاعب إذا وصل العرض ل10 مليون يورو ، ويعد اللاعب ▪️رابع أكثر اجنبي مشاركة في تاريخ النادي, ينهي عقده في 2021 وسيوفر النادي راتبه

ميلان يتفاوض لضم نجم بنفيكا

وفقا لصحيفة ” كورييري ديلو سبورت ” فإن ميلان يحتاج لدعم خط الوسط و ماسارا في مفاوضات مع بنفيكا لضم فلورنتينو لويس .

زلاتان قريب جدا من تجديد عقده

أفادت صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية أن زلاتان إبراهيموفيتش قريب جدا من تجديد عقده مع ميلان و التوقيع الرسمي قد يصل في الأيام القادمة ، واللاعب وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ” يريد البقاء في ميلان و الكرة ستكون في ملعب وكيله مينو رايولا ،ونقصان مليون يورو من راتبه لن تكون مشكلة .

ارسنال مهتم بضم هدف ليفربول

ذكرت صحيفة ” تلجراف ” البريطانية فإن نادي أرسنال مهتم بالتعاقد مع دييجو كارلوس مدافع إشبيلية والذي يعد هدفا لنادي ليفربول ايضا .

باريس يؤمن بعودة مبابي امام اتالانتا

وفقا لصحيفة ” ليكيب ” الفرنسية فإن باريس سان جيرمان أصبح يؤمن بقوة بتواجد كيليان مبابي امام اتالانتا وبحسب احد اقارب اللاعب فإن احتمالية تواجده في بيرجامو هي 90 %

ويتعافي اللاعب بسرعة كبيرة ، وسيعود قريبا للتدريبات وقد يكون متاحًا امام اتلانتا بيرغامو ، اولا هناك مؤشرات على ذلك بدات يوم الاربعاء حينما تواجد مبابي في مركز التدريبات دون عكازات ومن بعدها تواجد في استاد دو فرانس كما وان كل شي على مايرام

بافارد يغيب حتي نهاية الموسم

أفادت صحيفة ” بيلد ” الألمانية ان بنيامين بافارد ظهير بايرن ميونيخ سيغيب حتي نهاية الموسم بسبب الإصابة .

رحيل إيدو هاو عن بورنموث

بعد نحو 25 عام مابين لاعب و مدرب وبعد ما قاد النادي من الليج 1 الى الشامبيونشيب الى البريميرليج والبقاء في في الدوري ل5 سنوات متتالية ايدي هاو اعلن رحيله من بورنموث بالتفاهم مع إدارة النادي !

خيمنيز يفضل البقاء

حسب صحيفة ” ريكورد ” البرتغالية فإن راؤول خيمنيز مهاجم ولفر هامبتون سعيد في فريقه ولا ينوي الرحيل من الأساس بسبب تألقه مع نونو سانتو ، وسجل اللاعب 26 هدف وصنع 10 أهداف خلال 53 مباراة .

ساري : عقليتنا تأثرت بعد إسقاط لاتسيو

برر ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الخسارة من روماأمس بثلاثة أهداف لهدف : ” بعض الخوف قد ينفعنا. بعد مباراة لاتسيو شعرنا أننا فزنا باللقب وتأثرت عقليتنا ، الآن علينا تقدير المنافس بشكل أفضل. سنبدأ من التأخر بهدف (أمام ليون في دوري أبطال أوروبا) وسيكون أمرا صعبا”.

وأضاف : ” علينا أن نعيد شحن عقليتنا. البدن يتعافى في يومين أو ثلاثة. استرحنا لعدة أيام وبدءا من الإثنين علينا أن نبدأ مرة أخرى”

كونتي يعلق على ضم ميسي

علق أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان على إمكانية التعاقد مع ميسي و قال : ” انظروا، أعرف فقط ما كان علي فعله للحصول على لوكاكو. ثقوا بي، في نهاية الموسم سنقيم كل شيء ” .

وأضاف : ” لوكاكو قوي، كنت أتابعه وهو في تشيلسي لكنه رحل بعد ذلك إلى مانشستر يونايتد. لاعب كرة قدم نموذجي يستطيع القيام بأكثر من دور، لكنه يستطيع التطور ، لقد اعجبني لاوتارو وسانشيز ، لقد سجلنا 81 هدف وانهينا الموسم في المركز الثاني ” .

يونايتد يفكر في نجل شمايكل

بحسب صحيفة ذا صن فإن مانشستر يونايتد يفكر في ضم كاسبر شمايكل ليكون بديلا للإسباني دي خيا ويعد الحصول عليه ارخص من دي خيا ويمتلك عقد حتي 2023 مع ليستر سيتي .

يوفنتوس يريد زانيولو

بحسب صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية فإن يوفنتوس يريد التعاقد مع نيكولو زانيولو نجم روما ولن يتم التفريط فيه بشرط الحصول على 60 مليون يورو .

مولر يشبه فليك بجوارديولا

صرح توماس مولر لاعب بايرن ميونيخ أن الفريق لم يلعب بخطة منظمة بعد بيب جوارديولا إلا تحت قيادة هانز فليك، مؤكدًا أنهم يتفهوم الآن ما يريده المدير الفني.

وقال مولر: “نحن الآن نعلم بالتحديد ماذا يجب أن نفعل داخل الملعب، الآن كل شخص يفعل شيء محدد ومطلوب منه شيء محدد، بصمة المدير الفني واضحة تمامًا، الآن أصبحنا نلعب كرة واضحة كما كنا تحت إدارة جوارديولا.”

بوشتينيو يعتذر لبرشلونة

اعتذر ماوريسيو بوشتينيو مدرب توتنهام هوتسبير السابق لبرشلونة بعد ان كان مرشحا لتدريب الفريق وقال وقتها انه يفضل العمل في مزرعة على تدريب برشلونة ورد في مقابلة مع صحيفة ” آلبايس ” : ” لم أقصد أي اهانة لبرشلونة في تصريحاتي السابقة، على البعض أن يفهمها جيدًا”.

وأضاف : ” عندما قلت ذلك، كنت مدربًا لتوتنهام وأحترم فريقي كثيرًا، في ذلك الوقت التقيت مع بارتوميو رئيس برشلونة، لأن أطفالنا في نفس المدرسة، وتحدثنا لمدة خمس دقائق ، أدى ذلك إلى شائعات حول تدريبي برشلونة، لذلك تصريحاتي كانت لحسم الجدل تمامًا، لم أقصد التقليل أو عدم الاحترام لبرشلونة”.

وواصل : ” الآن لا يمكنني قول ذلك، أنا لست متعجرفًا ولم أحب أن أدلي بتصريحات من هذا القبيل، كما أننا أحب إسبانيول الفريق الذي جعلني مدربًا لي اسمًا ، لا تعرف ما يمكن أن يحدث، هذه ما اعتدنا عليه في الحياة، كل شيء يمكن أن يحدث في المستقبل”.

برشلونة يراوغ مانشستر سيتي

بحسب صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” فإن برشلونة في مفاوضات متقدمة مع سميدو لتجديد عقده ل2025 بدلا من 2022 بعد ان ارتبط بالإنتقال ليوفنتوس ومان سيتي ، وسيتم تحسين راتب اللاعب وزيادة الشرط الجزائي في عقده وكل الأمور شبه محسومة بين وكيل اللاعب والنادي .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى