كورة إيطالية

كونتي يتحدث عن سبب تتويج اليوفي المتكرر بالدوري

تصريحات كونتي

تحدث انطونيو كونتي عقب انتصار فريقه بالأمس علي فريق أتلانتا بهدفين نظيفين حاسما وصافة الكالتشيو خلف الماوج يوفنتوس.

قال كونتي في تصريحات عبر “سكاي إيطاليا :
“يستحق اللاعبون والموظفون الفضل في تحقيق أرقام لم يتم رؤيتها منذ فترة طويلة في إنتر”.

أكمل كونتي: “مازال هناك فجوة مع يوفنتوس وهي فجوة كبيرة، سأقول إننا قمنا بواجبنا في الدوري الإيطالي، تحسننا في كأس إيطاليا عن طريق الوصول إلى الدور نصف النهائي ونريد الآن أن نتألق في الدوري الأوروبي”.

وتابع: “كانت هذه سنة صعبة بالنسبة لي وأنا مرتاح لوجود هذه المجموعة من المحترفين الذين يقدمون كل ما لديهم، يحتفل يوفنتوس بالكالتشيو التاسع على التوالي وأثبت مرة أخرى أنه أقوى، حيث عمل على التحسين، بينما حاول الآخرون فقط تقليص الفجوة”.

وأردف: “لديهم بنية تحتية داخل وخارج الملعب، وهم أفضل بوضوح من غيرهم، على الرغم من أننا جميعًا نحاول تحسين ذلك، قام أتالانتا بأشياء رائعة هذا الموسم وجلب أفكارًا جديدة مع جاسبريني، حيث يعاني أي فريق يلعب ضده، لقد قمنا بعمل جيد للاستعداد لهذه المباراة في كل جانب”.

وعن التقارير التي تربط انتقال ميسي إلى الانتر قال : “أنت لا تعرف ما كان علي فعله لأحصل على لوكاكو، لم تكن نزهة في الحديقة، ثق بي، كنت أرغب في روميلو منذ أن كنت في تشيلسي، حيث أنه مهاجم يصنع تأثيرًا، وهو نقطة مرجعية ولديه سرعة لاعب كرة قدم أمريكي”.

وشدد: “لقد أنهينا الموسم في المركز الثاني، أنا متأكد من أننا سنتعرض للانتقادات على ذلك أيضًا، لكننا سعداء، لقد كانت سنة صعبة على المستوى الشخصي”.

وأشار بقوله: “لا أعتقد أن اللاعبين رأوا عملهم معترفًا به، ولا أعتقد أنني رأيت عملي معترفًا به، وحصلنا جميعًا على القليل جدًا من الحماية من النادي”.

وأوضح: “علينا أن نتطور ونتحسن في جميع المناطق، بما في ذلك خارج الملعب، ويجب على النادي الكبير حماية لاعبيه أكثر، سنناقش الأمر كله في نهاية الموسم، يجب أن أقابل الرئيس وهو الآن في الصين”.

وختم حديثه قائلاً : “لقد كان هذا العام صعبًا جدًا، وقام اللاعبون بعمل جيد لعزل أنفسنا وخلق الوحدة بيننا على الرغم من الصعوبات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى