تقارير

أخبار الرياضة حول العالم ..مدربين كبار يتنافسان على مقعد كونتي وتشيلسي يخبر لامبارد بشروط جديدة

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

برشلونة يرفض عرض كبير للتخلي عن ترينكاو

أفادت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية أن نادي برشلونة رفض عرضا قيمته 60 مليون يورو من البريميرليج من أجل التخلي عن ترينكاو في الصيف .

الفراق بين كونتي و الإنتر الأكثر احتمالا

وفقا للصحفي ” جانلوكا دي مارزيو ” من سكاي إيطاليا فإن الفراق بين كونتي و إنتر ميلان هو الخيار الأكثر احتمالا حاليا ، فقط تدخل رئاسي حاسم يمكن أن يهدي الأمور، على كل حال النادي لا يفكر بالإقالة بسبب راتب كونتي المرتفع لذلك الخطوة يجب أن تأتي من المدرب بحال الوداع. من ثم النادي سيتوجه نحو ماكس أليغري.

وقد أفادت صحيفة ” لاجازيتا ” الإيطالية ان إنفجار كونتي في الإعلام يثير غضب النادي ، والمدرب و النادي بعيدان عن الإتفاق حاليا و أليجري المفضل .

ميلان لن ينظر لعروض لياو

أفادت صحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” أن ميلان لن ينظر الى العروض التي ستأتي من اجل لياو وسيبقى مع الفريق في الموسم القادم ، وكيله مينديز عرض اللاعب في الأسابيع الأخيرة على أتلتيكو مدريد ويلفيرهامبتون ونابولي ، كما ان هناك شائعات غير مؤكدة تحدثت عن اهتمام من يوفنتوس .

اودوي غير راضي عن وضعه مع لامبارد

بحسب ” التايمز ” فإن هودسون اودوي غير راضي بوضعه الحالي مع لامبارد خاصة بعد تفضيل المدرب بيدرو عليه امس في النهائي واشراكه بشكل متأخر جدا.

تشيلسي يخبر لامبارد بسياسة التعاقدات

ذكرت صحيفة ” التلجراف ” البريطانية أن تشيلسي أخبر لامبارد بعد صفقة هافيرتز سيعود النادي لسياسة البيع من أجل الشراء حيث إذا كان يريد ضم ديكلان رايس او خوسيه خيمنيز فإن تشيلسي اخبروه ان عليه بيع واحد من زوما وروديجير وكريستينسن بجانب جورجينيو لتمويل صفقته التي ستكلف 65 مليون باوند ، كما إذا كان يريد ضم تشيلويل عليه بيع ايمرسون و ألونسو .

واذا كان يريد ضم شتيجن أو اوبلاك عليهم ايجاد مشتري لكيبا ، وبحال بقاء كيبا سيبحث البلوز عن ضم حارس بتكلفة بسيطة ، هناك ايضا تاليافيكو من اياكس و لوكاس دين ظهير ايفرتون خطة بديلة بحال فشل الحصول على بن شيلويل لكن على لامبارد التخلص من ماركوس ألونسو و ايمرسون بالميري اولا.

مدرب أتالانتا : مباراتنا ضد باريس صعبة جدا

تحدث جان بيرو جاسبريني مدرب أتالانتا حول لقاء باريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا : ” مباراتنا ضد باريس سان جيرمان ستكون صعبه جداً ، لديهم لاعبين مميزين للغايه انهم اقوياء ، اضافة على ذلك تشعر ان لاعبيهم يمتلكون متفجرات في اقدامهم ، يجب ان نقدم مباراه عظيمه ” .

مدرب لايبزيج لا يستبعد نهائي ألماني في دوري الأبطال

لم يستبعد جوليان ناجلسمان مدرب لايبزيج إقامة نهائي ألماني في دوري ابطال اوروبا وقال : ” بقي فقط فرق قوية مثل بايرن في دوري الأبطال وأتوقع أن يخرج تشيلسي. هذا العام لا يوجد أندية مفضلة. ومن غير المعروف ما هو الشكل البدني الذي ستحظى به الفرق ، نهائي ألماني؟ إنه ممكن ، الآن الأمر متروك لنا ولبابرن لتحقيق ذلك ،

جوندوجان يودع ساني

ودع آلكاي جوندوجان نجم مانشستر سيتي زميله السابق ساني بعد إنتقاله لبايرن ميونيخ : ” أتمنى لك كل التوفيق في الفصل التالي في ميونيخ، لقد كنت دائمًا أكثر من مجرد زميل لي، سأفتقد للوقت داخل وخارج الملعب معًا”آمل أن تجد مثل هذا الجار الودود في ميونيخ مثلما فعلت في مانشستر، أراك قريبًا اخي ” .

بايرن مهتم بمدافع ليون الشاب

بحسب تقارير ألمانية فإن ملفين بارد مدافع ليون الشاب طلب من قادته السماح له بالرحيل ، حيث يريد بايرن التعاقد معه لإدماجه في الفريق الثالث ، وقدم بايرن عرض اولي بقيمة مليون يورو رفضه ليون وسيحاول النادي الفرنسي إقناعه بالبقاء من خلال عرض عقد جديد له .

ديفيز : سأبقي في ألمانيا لأطول فترة ممكنة

أكد ألفونسو ديفيز ظهير بايرن ميونيخ انه سيبقي في ألمانيا لأطول فترة ممكنة : ” عندما وصلت إلى بايرن ، لم أكن متوتر للغاية. أردت فقط أن أظهر للناس أنني أستطيع اللعب على هذا المستوى. وبما أنني قطعت شوطا طويلا ، أردت أن ألعب بابتسامة على وجهي. ما زلت أتذكر نفسي بذلك ”

وأضاف : ” أريد أن أبقى في ألمانيا لأطول فترة ممكنة”. “عندما أكون مستعدًا للأعتزال ، بعد سنوات من الآن ، سأحصل بالتأكيد على شهادتي التدريبية. ثم من يدري أين سأنتهي؟ ربما في مكان ما في أوروبا ، أو حتى في كندا ، لقد كان لدي الكثير من الأحلام الكبيرة منذ أن كنت طفلاً ، ويساعدني #بايرن على تحقيق تلك الأحلام. لكن ثق بي ، هناك المزيد في المستقبل. انا على وشك البدء فقط

فالنسيا يبحث عن بديل باريخو

أفادت صحيفة ” الماركا ” الإسبانية ان نادي فالنسيا يبحث عن بديل للاعب خط الوسط داني باريخو الذي قد يرحل عن النادي و من بين الخيارات كوزاييف لاعب زينيت الذي قد ينضم بشكل مجاني .

بوشتينيو ينافس أليجري

أفادت صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية أن ماوريسيو بوشتينيو ينافس أليجري على تدريب إنتر ميلان في حال رحيل أنطونيو كونتي عن تدريب الفريق ، وأضافت الصحيفة أن وجود إريكسن في صفوف النيرازوري قد يجعل بوشتينيو يفكر جديا في قبول المهمة بسبب عملهما السابق معا في توتنهام .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى