كورة إنجليزية

مدرب سيلتيك: بعض الأندية الإنجليزية مهتمة بالتعاقد مع أودسون

أودسون

يتوقع نيل لينون أن يكون الطلب على أودسون إدوارد بعد أن بدأ الموسم الجديد بتسجيل ثلاثية في الفوز علي هاميلتون 5-1، على الرغم من أن سيلتيك ينوي بذل كل ما في وسعه للحفاظ على التقدم.

ايفرتون وليستر سيتي من بين أندية الدوري الممتاز التي سيتم ربطها بإدوارد، الذي انضم إلى سيلتيك مقابل رسوم قياسية للنادي تبلغ حوالي 9 مليون جنيه استرليني في 2018 بعد قرض ناجح لمدة موسم كامل.

ويعتقد أن آرسنال يراقب تقدم المهاجم حيث ينظر في الاستبدالات المحتملة لبيير إميريك أوباميانج، الذي لا يزال مستقبله في ملعب الإمارات غير مؤكد.

ورد لينون مدرب سيلتيك على سؤال حول الاهتمام المشاع بإدوارد، قال: “لا يمكننا المساعدة في ذلك، إنه أمر لا مفر منه، لكننا سنحاول إبعاد أي معجبين، أنا متأكد من أن هناك الكثير هناك، لكننا نحب وجوده هنا وأنا متأكد من أنه يستمتع بذلك”.

وأضاف: “سيكون جيدًا في رادار الأندية قبل بداية هذا الموسم، حيث كان لديه 28 هدفًا حتى مارس من الموسم الماضي وكنت سعيدًا بتسجيله في الافتتاح”.

وواصل: “أنا سعيد للغاية وأنا متأكد من أنه سعيد، لكننا كفريق نتطلع إلى البناء على ما بدأنا به”.

وقلل إدوارد من الحديث عن خطوة عندما سُئل عن مستقبله في وقت سابق من هذا الصيف، قائلاً إنه “سيحب أن يكون جزءًا” من الفوز العاشر على التوالي لسلتيك على الرغم من كونه “يشعر بالإطراء” بسبب الحديث عن الانتقال إلى آرسنال”.

وفي الفترة السابقة أشارت تقارير صحفية عن اهتمام بعض الأندية الإنجليزية، منها آرسنال، وليستر سيتي، بالإضافة إلي ايفرتون، بالتعاقد مع أودسون لاعب سيلتيك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى