دوري أبطال اوروبا

هازارد يتحدث عن عودة دوري الأبطال ويكشف عن أمنياته

عودة دوري الأبطال

كشف البلجيكي ” إيدين هازارد ” نجم ريال مدريد عن موقفه من عودة منافسات دوري الأبطال و أمنياته مع الفريق في حوار أجراه مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا ” .

وعبر هازارد عن رأيه في عودة المنافسات بدوري الأبطال أنه لا يصدق ذلك لكنه يعتقد أن العالم في حاجة لمشاهدة كرة القدم حيث تمنح الجميع السعادة ولذلك يحبها الجميع .

وعن هدفه المفضل في دوري الأبطال قال هازارد أنه من السهل تحديد ذلك لأنه لم يسجل الكثير في دوري الأبطال لكنه بالطبع يرى أن هدفه الأول مع تشيلسي في شباك شالكه في 2013 كان هدفا خاصا .

وقال هازارد أنه يفضل كثيرا صناعة الأهداف عن تسجيلها حيث يفكر كثيرا في كيفية مساعدة اللاعبين في الوصول للمرمى وتسجيل الأهداف .

وكشف هازارد عن أفضل الأهداف التي شاهدها في دوري الأبطال حيث اختار هازارد هدف كريستيانو رونالدو امام يوفنتوس منذ عامين وهدف جاريث بيل في النهائي أمام ليفربول .

وعن الهدف الذي يحلم بتسجيل مثله في دوري الأبطال قال هازارد أن هدف زيدان أمام بايرن ليفركوزن في دوري الأبطال 2002 هو الهدف الحلم بالنسبة له حيث ركل زيدان الكرة بالقدم اليسرى في أعلى الزاوية لينتهي كل شئ .

وعند سؤاله عن الهدف الذي أعجبه عندما سُجل ضد فريقه قال هازارد أن هدف دزيكو لاعب روما في 2018 كان هدفا خرافيا مشيرا إلى نصيحة كونتي دائما بمراقبته .

واختتم البلجيكي حديثه باختياره الهدف الأفضل على الإطلاق وهو هدف ” بيركامب ” مع ارسنال ضد نيوكاسل في البريميرليج 2002 حيث من لمسة واحدة استطاع اجتياز المدافع وتسجيل هدفا رائعا ومميزا .

ومن المقرر أن يحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد ضمن مبارايات دور ال 16 من دوري الأبطال .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى