كورة إنجليزية

ويلشير يوجه نصيحته لنجم أرسنال بشأن مستقبله

ويلشير

قام جاك ويلشير لاعب فريق آرسنال السابق بتوجيه نصيحة إلى الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، بشأن مستقبله في الفريق الإنجليزي.

وقال ويلشير في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزية: “مسألة إقناع النادي لأوباميانج بفكرة البقاء أمر ضخم، يمكنك أن ترى ما يستطيع تحقيقه للفريق، كنت في آرسنال عندما وقع، أدركت على الفور من الجلسة التدريبية الأولى أنه لاعب من الطراز العالمي، يسجل الأهداف بقدمه اليسرى واليمنى، ويمكنه التغلب على الخصم”.

وواصل : “كنت محظوظًا بما يكفي للعب مع بعض اللاعبين مثل أوباميانج، كان واحدًا من الأفضل”.

وأضاف: “إذا كنت في محله؟ آرسنال نادِ ضخم، إنه القائد، الجماهير تحبه ويحظى باحترام النادي بأكمله، إذا كنت في محله سأبقى، ولكن من السهل علي قول ذلك، كما قلت من المهم أن يحتفظوا به لأنه رجلهم المفضل، إنه أفضل لاعب لهم”.

واختتم حديثه قائلاً : “لقد لعبت فقط مع أوباميانج لمدة ستة أشهر، كانت صفقة التعاقد معه بمثابة صدمة تقريبًا، لأنه في آرسنال لم نكن معتادون على إنفاق 60 مليون جنيه إسترليني على لاعب من الطراز العالمي”.

ومن المقرر أن ينتهي عقد أوباميانج الحالي مع ارسنال في عام 2021.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى