كورة سعودية

عودة الدوري السعودي – الأهلي يستأنف الدوري برباعية في شباك الحزم

حقق الأهلي فوزا كبيرا على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدفين في إطار الجولة ٢٣ من الدوري السعودي بعد استئنافه عقب توقف استمر لقرابة الخمسة شهور بسبب تفشي فيروس كورونا.

افتتح الاهلي اهداف المباراة مبكراً في الدقيقة الثالثة عن طريق عبدالرحمن غريب بعد تمريرة من عبدالرحمن عسيري جعلته منفردا بالمرمى.

كان أبناء جدة الأقرب لإضافة الهدف الثاني لكن لم ينجحوا في ذلك لينتهي الشوط الأول بتقدم الاهلي بهدف نظيف.

في الشوط الثاني سار الأهلي على نهج الشوط الأول ولم يستغرق سوى خمس دقائق حتى تمكنوا من إضافة الهدف الثاني عن طريق السوري عمر السومة مستغلا عرضية من صانع الهدف الأول عبدالرحمن عسيري.

في الدقيقة ٦٥ بدأ مسلسل عودة الحزم بهدف اول عن طريق المهاجم ستراندبيرج المواجه للمرمى الخالي بعد خطأ فادح من دفاع الأهلي استغله يوسف محمد عمر وافتك الكرة قبل أن يمررها لصاحب الهدف.

لم يتأخر الضيوف سوى ثلاث دقائق أخرى حتى تمكنوا من العودة وتعديل النتيجة في الدقيقة ٦٨ عن طريق رأسية جوناثان كافو.

في الدقيقة ٧٥ كان الحزم قريبا من قلب الطاولة وإضافة الثالث قبل ان يلغي الحكم الهدف بعد العودة إلى تقنية الفار بسبب وجود لمسة يد على يوسف عمر.

بعدها عاد الاهلي ونجح في التقدم مجدداً وإحراز الهدفين الثالث والرابع في الدقيقة ٨٦ و٨٨ عن طريق عسيري ويوسف الحربي على التوالي ليحسم المباراة في دقائقها الأخيرة.

شهدت المباراة قبل نهايتها حالة طرد من جانب النادي الأهلي لصالح عسيري هيثم في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية معلنا عن فوز الاهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده إلى ٤٠ نقطة في المركز الثالث ويتجمد رصيد الحزم عند ٢٤ نقطة في المركز الثاني عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى