كورة إنجليزية

فابريزيو رومانو : مانشستر سيتي يضم أولى صفقات ميركاتو 2020

مانشستر سيتي يضم فيران توريس

أكد فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق بشبكة سكاي سبورتس”  أن نادى مانشستر سيتي الإنجليزي، توصل الي اتفاق نهائي بشأن انتقال فيران توريس نجم فالنسيا الإسباني، إلى السكاي بلوز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد الشاب فيران توريس، أحد أهم العناصر الذي يحتاجه مانشستر سيتي، لتعويض غياب لاعب الفريق السابق ليروي ساني الذي أنضم رسمياً إلى بايرن ميونخ.

وأشار : “الصحفي الموثوق فابريزيو رومان، إلى أن فيران توريس خضع للكشف الطبي داخل النادي واجتازه بنجاح”.

وأوضح : “أن اللاعب بالفعل وقّع على عقود انضمامه إلى مانشستر سيتي لمدة خمس سنوات حتى صيف عام 2025، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي.

خاض فيران توريس مع فريقه فالنسيا هذا الموسم 44 مباراة سجل خلالها ستة أهداف، وصنع ثمانية آخرين.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى