كورة إيطالية

ميلان يجهز عقد زلاتان إبراهيموفيتش الجديد

وفقا لتقارير صحفية إيطالية فإن نادي ميلان يجهز عقد الأسطورة السويدية زلاتان إبراهيموفيتش الجديد ، والذي من المرجح ان يتم الإعلان عنه خلال الأيام القادمة .

حيث أفادت صحيفة ” لاجازيتا ” أنه مع الحوافز سيصل الراتب إلي 7 مليون يورو و للمستقبل قد يحصل إبرا على دور إداري في النادي ، و هناك العديد من الأندية المهتمة بالسويدي لكنه يريد البقاء في ميلان .

وبالأمس كان هناك إجتماع بين إبراهيموفيتش ووكيله مينو رايولا ، ويقترب السويدي من التجديد براتب 4 مليون وحوافز مرتبطة بأمور كثيرة وقد يغير رقمه إلي 8 أو 9 او 11 حسب صحيفة ” توتو سبورت ” .

وأكدت صحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” أن تجديد عقد زلاتان على بعد خطوة واحدة ، وسيستلم السويدي راتب 5 مليون يورو سنويا وحوافز و سيتجاوز 6 مليون يورو مع خيار التمديد لموسم إضافي .

جدير بالذكر أنه بحساب مجموع النقاط التي حققها ميلان منذ وصول إبراهيموفيتش ، سيأتي الروسينيري في المركز الثاني للدوري ب45 نقطة خلف أتالانتا 47 نقطة في المركز الأول .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى