تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. ميسي ورونالدو يودعان كاسياس ومالك إنتر ميلان يحذر كونتي

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم و آخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

ميسي يودع إيكر كاسياس

ودع ليونيل ميسي الأسطورة الأرجنتينية إيكر كاسياس حارس ريال مدريد بعد إعتزال كرة القدم وقال عنه : ” إيكر يعتزل اليوم، لكنه قد دخل تاريخ كرة القدم منذ فترة طويلة، ليس فقط لأنه كان علامة فارقة في الدوري. ولكن أيضًا لأنه تمكن من الفوز بكل شيء دوليًا، أنت حارس مرمى مذهل وكان من الصعب حقًا أن أكون منافسًا لك. ولكن بالنظر إلى الوراء أعتقد أيضًا أن المنافسة بيننا كانت جميلة ” .

دي يونج جاهز لقيادة برشلونة

وفقا لصحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” فإن فرانك دي يونج نجم برشلونة جاهز لقيادة خط وسط الفريق أمام نابولي في إياب دور ال16 لدوري ابطال اوروبا .

مالك إنتر يحذر كونتي

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” فإن ستيفن زهانج مالك إنتر ميلان سيشرح لكونتي أن انتر لن يسامح بعد الآن مع المواقف التي تتسم بالتحدي ، وسيكون المصير إنهاء العقد ، كذلك تواصل النادي مع أليجري بشكل غير رسمي ، ولم يعجب الهيجان الذي قام به كونتي ملاك انتر ميلان وقام بتصحيح المسار بعد تصريحه الهادئ مع وكالة انسا و المكالمة الهاتفية مع ستيفن زهانج .

زانيتي : جاهزين لمواجهة خيتافي

أكد خافيير زانيتي نائب رئيس إنتر ميلان جاهزية الفريق لمواجهة خيتافي في الدوري الأوروبي : ” هذا الإنتر جاهز ، لا مجال للخطأ ، لقد اعتدنا على اللعب كل 3 أيام ، الدوافع التي تمنحك إياها فرصة الفوز بالبطولة تجعلك تتغلب على التعب ” .

وأضاف عن كونتي : ” عرفته منذ اليوك الأول ، ثقافة العمل و جدية اللاعبين سمحت لنا في السير بهذا المسار.. هذا الفريق لديه هوية دقيقة يحاول دائمًا أخذ زمام المبادرة، صحيح أن المطلوب هو تقديم الجهد العالي.

بونافينتورا يودع ميلان

ودع لاعب خط الوسط بونافينتورا نادي ميلان عبر رسالة على إنستجرام بعد رحيله عن الفريق : ” “عشت الحلم ، السنوات التي عشتها في ميلان كانت تجربة لا تُنسى .. أريد شكر جميع من عاصرتهم في النادي ، شكراً لجميع من يعمل بالخفاء في ميلانيللو ، أريد شكر الجماهير التي كانت معنا في السراء والضراء ، ستبقون في قلبي إلى الأبد”

وكان اللاعب وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ” ييتوقع التجديد مع ميلان ، وقرر النادي التخلي عنه مجانا هذا الصيف ، الآن لديه خيارين العودة لأتالانتا او الذهاب لبينيفنتو .

ميلان يريد اغلاق تجديد إبرا

أفادت صحيفة ” لاجازيتا ” الإيطالية أن ميلان يريد اغلاق موضوع تجديد إبرا بأسرع وقت ممكن ، لانه سيبحث في السوق عن لاعبين مناسبين لـ اللعب بجانب ابراهيموفيتش في الملعب وخارجه .

جوارديولا يريد إضافة لاعبين جدد

بحسب صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإنه وبعد ضم فيران توريس مازال بيب جوارديولا يريد إضافة 4 لاعبين جدد لتشكيل السيتي قبل نهاية فترة الإنتقالات الحالية .

بايرن ميونيخ لا يمانع بيع ألابا

حسب صحيفة ” سبورت بيلد ” الألمانية فإن بايرن ميونيخ أصبح لا يمانع بيع ديفيد ألابا بسبب المفاوضات المعقدة ولم يقدم أي نادي عرضا للنمساوي او حتي تيياجو آلكانتارا .

بايرن ميونيخ يبحث عن بديل ديست

بحسب صحيفة ” بيلد ” الألمانية فإن بايرن ميونيخ يبحث عن بديل سيرجينو ديست بعد توقف المفاوضات مع ظهير أياكس. اتصل النادي من أجل ماكس أرونز لكن ناديه يطالب بـ 30 مليون يورو على الأقل ، كثيرًا على بايرن ، كما يريد فليك لاعب جناح رابع بالإضافة إلى ساني و غنابري و كومان. ولكن في الوقت الحالي ، لا يستطيع حميديتش تحقيق رغبة فليك لأن رؤساء النادي لا يريدون إنفاق المال إلا بعد الحصول على دخل من مبيعات اللاعبين

اما عن جيروم بواتينج فقد قرر رؤساء بايرن ان يتم بيعه إذا تم تقديم عرض له. يرى هانسي فليك الأشياء بشكل مختلف ولا يزال يعتمد على اللاعب. يرغب بواتينغ في الوفاء بعقده حتى عام 2021 أو حتى تمديده

ساؤول : سنفوز بعقليتنا على لايبزيج

يري ساؤول نيجويز لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد أن فريقه يتحلي بالعقلية و القوة الذهنية للفوز على لايبزيج في الشامبيونزليج : ” لكي نعبر لايبزيج، علينا أن نتحلى بالعقلية والقوة الذهنية، المباراة قد تمتد لـ120 دقيقة، نعيش ظروف استثنائية وقادرون على التكيف معها”.

وجهة ابراهيم دياز

وفقا لصحيفة ” الموندو ” فإن ريال بيتيس قد يكون الوجهة المقبلة لإبراهيم دياز نجم ريال مدريد الذي قضي موسم ونصف دون الإعتماد عليه وقد أظهر رئيس بيتيس رغبة بضمه .

فيراتي : ميسي للإنتر مجرد شائعات

علق ماركو فيراتي لاعب خط وسط باريس سان جيرمان على أنباء انضمام ميسي لإنتر ميلان وقال لصحيفة ” لاجازيتا ” : ” بالنسبة لي ما يتردد عن انضمام ميسي للإنتر مجرد شائعات ، ربط اسم ميسي بالانتقال إلى إنتر ميلان، دليل على أن الدوري الإيطالي قد عاد إلى القمة وجذب اللاعبين الكبار ليتواجدوا به مرة أخرى”.

وأضاف : ” ليس من قبيل الصدفة أن يوافق رونالدو، لوكاكو وريبيري الانتقال إلى إيطاليا، واختار دي ليخت بطولتنا، فهذا يعني أن هناك احتمالات جيدة بشأن ميسي في المستقبل”.

أستون فيلا يخطط لإغراء هدف يونايتد

بحسب صحيفة ” ذا صن ” الإنجليزية فإن إدارة استون فيلا تنوي إغراء جاك جريليتش هدف يونايتد بحصوله على راتب أكبر ، وسيحصل من خلال العقد الجديد على 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، بدلًا من راتبه الحالي الذي يبلغ 70 ألف جنيه إسترليني ، وسيكون عقده الجديد ساريا لخمس سنوات .

هيندرسون يشترط للبقاء مع يونايتد

ذكرت صحيفة ” ذا صن ” أن دين هيندرسون سيجتمع مع سولشاير لبحث مستقبله مع يونايتد وينوي إبلاغه بشرط ان يكون الحارس الأساسي و الخيار الأول وليس الإسباني دي خيا ، وسيكون ذلك شرطه للبقاء إما السماح برحيله إلي اي نادي آخر ، ويراقب تشيلسي وضع حارس يونايتد لخلافة كيبا .

4 أندية تتنافس على كييزا

بحسب صحيفة ” الماركا ” فإن اندية يوفنتوس وإنتر ميلان و يونايتد ونيوكاسل تتنافس للتعاقد مع فردريكو كييزا نجم فيورنتينا ، ويبلغ سعر اللاعب 48 مليون يورو .

رونالدو يودع كاسياس

ودع كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق و مهاجم يوفنتوس الحالي زميله السابق إيكر كاسياس بعد إعتزال كرة القدم ونشر عبر إنستجرام : ” لقد كان فخرا لي مشاركة لحظات رائعة معك ” .

توتنهام يقترب من أول صفقاته الصيفية

بحسبب صحيفة ” الجارديان ” فإن توتنهام أصبح قريبا من ضم بيير إيميل هويبيرج لاعب ساوثهامبتون ، وأبدت الإدارة موافقتها على دفع 15 مليون باوند لحسم الصفقة ، و يتبقى الآن توصل مسؤولي توتنهام إلى اتفاق مع اللاعب صاحب الـ 24 عامًا بشأن الشروط الشخصية لصفقة انتقاله إلى الفريق، قبل إعلانها رسميًا.

ليفربول يضع عينه على بديل روبيرتسون

بحسب صحيفة ” الميرور ” فإن يورجن كلوب مدرب ليفربول وإدارة الفريق وضعت عينها على جمال لويس لاعب نوريتش سيتي لتعزيز مركز الظهير الأيسر وليكون بديل لأندي روبيرتسون ، وابدي ليفربول استعداده لدفع 10 مليون باوند لحسم الصفقة ، ولا تمانع إدارة نوريتش رحيله بعد هبوط الفريق للشامبيونشيب .

ديمبلي يشارك في جزء من تدريبات برشلونة

شارك أراوخو و عثمان ديمبلي نجوم برشلونة في جزء من التدريبات الجماعية صباح اليوم استعدادا لمواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى