الدوري الممتاز

كهربا يوجه رساله لجمهور الأهلي و يعتذر للشناوي

اعتذر محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب النادي الأهلي عما حدث منه، تجاه قائد الفريق محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء خلال مران أمس الأربعاء والتي اقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.
 
وقامت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” للنجم الأهلي” كهربا” وجاء الرسالة كالتالي، أود الاعتذار لكل زملائي في الفريق ومحمد الشناوي بمثابة شقيقي الأكبر”.
 
وتابع جناح الأهلي” أود أيضا الاعتذار للجهاز الفني من أصغر لأكبر شخص ومتقبل العقوبة فأنا أحد أبناء النادي وتحت أمره في أي وقت”.
 
وواصل : “أتمنى تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة ونستطيع إسعاد الجمهور بالفوز بالدوري والبطولة الإفريقية وهذا هو أهم شيء”.
 
واختتم “أنا واحد من جمهور الأهلي وأتمنى إسعاده”.
 
الجديد بالذكر أن النادي الأهلي قد وقع غزوة قدرها مليون جنية، وذلك بعدما بدر منه خلال مران أمس الأربعاء، حيث نشب خلال بين كهربا والشناوي، وغادر على اثرها المران ليعود لمنزله قبل أن يعود لمقر النادي ويعتذر لزملائه والجهاز الفني.
ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره وادى دجله في المواجهة التي تجمع بينهم على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة ال 24 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 
ويحتل النادي الأهلي النادي المركز الأول برصيد 62نقةط في جدول ترتيب الدوري العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى