كورة سعودية

الهلال يدك شباك النصر برباعية ويعزز صدارته..فيديو

الهلال والنصر

فاز نادي الهلال علي النصر في المباراة التي جمعت بينهم ضمن مباريات الاسبوع ال23 من الدوري السعودي، علي أستاد الأمير فيصل بن فهد، في تمام الساعة ال8 مساءً.

بدأت المباراة بضغط من قبل لاعبو النصر علي فريق الهلال، وتوالت هجمات النصر لكن دون فائدة، وانتفض لاعبو الهلال وآخذوا يصنعون الهجمات للتقدم في النتيجة، وجاء جيوفينكو لاعب الهلال لييجل هدف المباراة الاول في الدقيقة “35”، قبل انتهاء شوك المباراة الاول، وفي الدقيقة “1+45” يسجل سلطان الغنام هدف التعادل للنصر، لينتهي نصف المباراة الأول.

وفي شوط المباراة الثاني آخذ لاعبو الهلال صنع الهجمات للتقدم في النتيجة، و في الدقيقة “55” يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء، ليسجلها جوميز، لم يهدأ النصر وسعي للتعادل، لكن في الدقيقة “60” اضاف كارلوس إدواردو هدف الهلال الثالث، وجاء جوميز في الدقيقة “80” ليسجل هدف الهلال الرابع، لتنتهي المباراة بفوز الهلال.

وبهذا الفوز يعزز الهلال صدارة الدوري السعودي ب54 نقطة، وبفارق 9نقاط عن النصر الوصيف.

 

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى