كورة اسبانية

بارتوميو : هذا المدرب سيقود برشلونة في المستقبل وميسي سيعتزل هنا

ميسي في برشلونة

أجري جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة مقابلة حصرية مع ” بي إن سبورت ” حول موقف كيكي سيتين و مستقبل ليونيل ميسي و العديد من الصفقات في الصيف المقبل .

وقال بارتوميو حول كيكي سيتين : ” كيكي سوف يبقي في برشلونة في الموسم المقبل ، سيتين لديه عقد والموسم القادم سيكون مختلف ، سينضم بعض الشبان من الفريق الثاني مثل اراخو وانسو وريكي سوف يدخلوا بشكل رسمي ، ايضًا سوف ينضم بيدري وبيانيتش وترينكاو ، تشافي سيدرب برشلونة مستقبلا ” .

وأضاف : ” لدينا احساسيس إيجابية واللاعبين يتدربون برغبة كبيرة ، نضع آمال كثيرة على بطولة دوري أبطال اوروبا ، انتقاد اللاعبين لأنفسهم داخل غرفة الملابس ايجابية ” .

وواصل حول مستقبل ميسي : ” لن أقول ذلك ، ميسي قال في كثير من المرات بأنه يريد الإعتزال هنا ، هو جزء من برشلونة وأفضل لاعب لبرشلونة وبرشلونة أفضل نادي له ، بكل تأكيد سيعتزل مع برشلونة ” .

وتابع عن تصريح كونتي بخصوص ميسي و صعوبة ضمه من برشلونة : ” نعم أعتقد هذا فريق ميسي ، لقد تطور وتعلم هنا منذ الصغر وجزء مهم في تاريخ برشلونة وهو من أهم اللاعبين في تاريخ كرة القدم ” .

وحول تجديد عقد شتيجن أكمل بارتوميو : ” هو رجل ولاعب رائع وكحارس مرمي أثبت ذلك ، بالتأكيد سوف يجدد عقده مع برشلونة واعتقد انه شاب وسيبقي لسنوات طويلة ، عندما تنتهي هذه الظروف سوف نتحدث معه حول تجديد العقد ” .

وعن صفقة تبادل ارثور وبيانيتش قال بارتوميو : ” تلقينا عرض رائع ولا يمكن رفضه ، لم ندفع آرثور على الخروج لكن العرض كان رائع وبعض الأحيان لا يمكن رفض هذه العروض وبيانيتش لاعب رائع ” .

وأكمل عن ارثور : ” اعتقد انه امر داخل النادي ونتعامل معه بسرية, لأنه لم يعد من عطلته هذا لم يعجبنا جدًا ، هذا سيء لزملاءه ولا يوجد مبرر لذلك !! ” .

وحول الصفقات الكبيرة القادمة لبرشلونة قال بارتوميو : ” لا نعتقد أن هناك صفقات كبيرة بين الفرق الكبيرة ، بالنسبة لباريس لا يريد بيع نيمار ولكن الأمر لا يشغلنا حاليا ونحن نركز في الأبطال ، مفاوضات لاوتارو مارتينيز ؟ عندما ينتهي الأبطال سنتحدث حول الصفقات بكل تأكيد ” .

وعن لاوتارو مارتينيز بشكل خاص رد بارتوميو : ” النادي يضم عدد من اللاعبين الكبار و اللاعبين الجيدون نريد ضمهم إلي برشلونة لكن يجب ان ننظر إلي الحالة المادية ، ترينكاو ؟ ترينكاو ليس للبيع بكل تأكيد ” .

وتابع بارتوميو : ” بكل تأكيد لا أعتقد ان هناك اي انتخابات مبكرة ” .

وحول تشافي هرنانديز وإرتباطه بتدريب برشلونة قال بارتوميو : ” بكل تأكيد لدينا علاقة جيدة ونحن نتحدث بإنضمام ، سوف يكون مدرب برشلونة عندما يريد ذلك لكن حاليًا جدد عقده مع السد .. دائمًا اتحدث معه حتى بعد اصابته بالكورونا ، مستقبله في برشلونة ” .

وعن جمهور برشلونة و الذي يحلم بدوري الأبطال ودخولهم الكامب نو قال بارتوميو : ” نسعي جاهدين ، نسعي لحضور بعض الجماهير للكامب نو وسوف نتبع البروتوكول ، وبالنسبة لدوري الأبطال سنبدأ المنافسة ضد نابولي وإذا فزنا سنسافر إلي لشبونة وننافس الأندية الأخري وكل شئ يعتمد على لقاء نابولي وهما فريق صعب ، كنت متأكد ان المباراة ستلعب في الكامب نو و الجميع يعيش حياة طبيعية و الحياة تحسنت بعض الشئ ” .

و أردف بارتوميو : ” لا أتفق مع ما قاله رئيس نابولي بخصوص الملعب وهذا ليس شئ إيجابي ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى