كورة إنجليزية

حجازي يتحدث عن مستقبله مع وست بروميتش .. وموسم صلاح وتريزيجيه

حجازي مع وست بروميتش

تحدث نجمنا المصري أحمد حجازي لاعب فريق وست بروميتش ألبيون الصاعد حديثا الي الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، وإمكانية رحيله عن النادي.

وقال أحمد حجازي في تصريحات لبرنامج “اللعيب” عبر قناة “إم بي سي مصر” الفضائية: “التشامبيونشيب بطولة صعبة جدًا، خاصة أن هناك 10 مباريات زيادة عن الدوري الإنجليزي، كما أن النتائج ليست مستقرة، وخبرة الفريق تمثل عاملًا مهمًا”.

وأضاف حجازي : “استطعنا تحقيق هدفنا وصعدنا إلى البريميرليج، إدارة وست بروميتش محترمة وهناك حب متبادل بيننا، عقدي ممتد معهم موسمين وأتمنى أن يكللا بالنجاح”.

.وواصل: “أي لاعب في العالم يحلم باللعب في البريميرليج، تواجدي احتياطيًا في المباراة الأخيرة؟ كان ذلك وجهة نظر فنية وليس بداعي الإصابة، إدارة النادي لم تفتح معي أي حوار بشان رحيلي اطلاقًا”.

وتطرق حجازي للحديث عن نجم ليفربول محمد صلاح، حيث قال: “صلاح يقدم نموذجًا محترمًا للاعبين المصريين العرب، هو فخر لكل المصريين، كان موفقًا الموسمين الماضيين وأتمنى له التألق دائمًا”.

وتحدث حجازي عن ثنائي أستون فيلا محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، حيث قال: “كلاهما قدم أداءً رائعًا، وتحملا المسؤولية”.

وعن منتخب مصر، قال حجازي: “هناك تواصل بشكل دائم مع الجهاز الفني لمنتخب مصر ويدعموني دائمًا، لم يحدث أنني وضعت شروطًا من أجل المشاركة مع المنتخب، وتفاجأت بما تردد والجهاز الفني تفاجأ أيضًا، هذا ليس معقول”.

واختتم: “طموحي أن نصل لكأس العالم مرة أخرى وأن نؤدي بصورة أفضل من النسخة الماضية”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى