الدوري الممتاز

حسام عاشور : تركي الشيخ أهلاوي أكثر من البعض داخل النادي

حسام عاشور يتحدث عن أزمته مع الأهلي

كشف حسام عاشور عن بعض الأمور التي حدثت معه داخل القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة والتي أدت لإنهاء علاقته بالنادي الأهلي بصفة نهائية .

وأجرى عاشور مداخلة تليفزيونية عبر برنامج رياضي يقدمه ” احمد حسام ميدو ” نجم نادي الزمالك الأسبق على قناة النهار .

وأشار عاشور في بداية حديثه إلى التزامه وانضباطه داخل جدران الاهلي على مدار 16 عاما لم يرتكب مخالفة إدارية أو مشادة مع أحد بالإضافة لالتزامه الصمت دائما مؤكدا أن هذا يُعد إنجازا .

واضاف عاشور أنه على مدار ال 16 عاما لم يشترط على النادي الاهلي في أي مرحلة من مراحل التجديد مضيفا أنه كان يمضي على بياض في كل تجديد .

وذكر عاشور أنه قد تحدث مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الاهلي ليخبره برغبته في البقاء داخل جدران النادي لمدة موسمين ليستطيع تحقيق لقب أكثر اللاعبين حصولا على البطولات ليخبره عبد الحفيظ بعرض الأمر على الخطيب الذي أعطى الضوء الأخضر لعبد الحفيظ بتلبية كل ما يريده عاشور نظرا لما قدمه للنادي .

تابع عاشور أنه فوجئ فيما بعد بإعلامه بحضور جلسة مع لجنة التخطيط التي بدورها أخبرته بعدم التجديد بطلب من المدير الفني للفريق السويسري ” رينيه فايلر ” .

قال عاشور للجنة التخطيط أنه قد أُبلغ من قِبل مدير الكرة أنه سيتم التجديد له لكن إدارة التخطيط أكدت على رغبة المدير الفني بعدم تواجد عاشور داخل الفريق .

وذكر عاشور أن لجنة التخطيط عرضت عليه ما تسميه استثناءات لإقناعه بالاعتزال حيث عرضت عليه إقامة مباراة اعتزال ينظمها النادي الاهلي على عكس قرار النادي من قبل بعدم إقامة مباريات اعتزال لأي لاعب أيا كان اسمه بالإضافة لحصوله على الأرباح من تلك المباراة و تعيينه محللا في قناة النادي وتولي مسئولية تأهيله ومعايشته سواء على المستوى الفني أو الإداري في أي نادي أوروبي .

كما أضاف عاشور ان جمال جبر مسئول المركز الاعلامي في النادي الأهلي قد أخبره بتكفل المستشار ترك آل الشيخ بمباراة اعتزاله كما طلب منه التواصل مع المستشار ترك لإنهاء الاتفاقات .

وأكد عاشور أنه تواصل بصفة شخصية مع ترك آل الشيخ لترتيب مباراة الاعتزال مشيرا إلى الحب الذي يُكنه ترك آل الشيخ للنادي الأهلي مؤكدا أنه يحب النادي أكثر من مسئولين داخل الاهلي .

واختتم عاشور حديثه أنه سيخرج في لقاء تليفزيوني مُوسع الاسبوع المقبل ليكشف عن الكثير من الحقائق لجماهير الكرة المصرية والأهلاوية على وجه الخصوص .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى