كورة إنجليزية

نجم مانشستر سيتي الجديد يودع بورنموث في رسالة مؤثرة

آكي في مانشستر سيتي

ودع ناثان آكي نجم مانشستر سيتي الجديد فريقه السابق بورنموث في رسالة بورنموث بعد إنتقاله لصفوف السيتيزن مقابل 41 مليون باوند .

ولعب ناثان آكي 10489 دقيقة مع بورنموث قام بتخليص 679 كرة و 181 افتكاك و سجل 11 هدف .

وقال آكي : ” أريد أن اقول وداعا بعد قضاء وقت رائع معكم ، أود شكر كل من في النادي على كل شئ خلال السنوات الماضية ” .

وأضاف : ” لقد قضيت سنوات قليلة رائعة باللعب في ملعب دين كورت وتعلمت الكثير وخلقت بعض الذكريات الرائعة ، شكرا لجميع الموظفين و اللاعبين الذين جعلوني أشعر بالترحاب منذ اللحظة الأولي ” .

وواصل : “بسببكم انا الآن قادر على اتخاذ هذه الخطوة التالية ، أخيرا اود ان اشكر جميع المشجعين الذين كانوا مذهلين بالنسبة لي منذ لحظة وصولي ” .

واختتم : ” لسوء الحظ لم نتمكن من إنهاء العلاقة بشكل جيد ولكني متأكد من أننا سنري بعضنا البعض مرة أخري في المستقبل ، إلي اللقاء أراكم قريبا ” .

جدير بالذكر ان اللاعب تلقي تهنئة من فيرجيل فان دايك على إنتقاله لمان سيتي ونشر فان دايك عبر حسابه : ” سعيد جدا من أجلك يا أخي ” .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى