كورة إنجليزية

مانشستر سيتي يكشف عن مكافآته لكومباني و ديفيد سيلفا

كشف مانشستر سيتي الإنجليزي عن مكافآته لنجومه السابقين و الذين تركوا علامة في تاريخ النادي وهما فينسنت كومباني و ديفيد سيلفا حيث قد اهدي لهم النادي تمثالين في ملعب الإتحاد .
 
وقال دافيد سيلفا في تصريحات صحفية : ” “وجودي في السيتي غيّر حياتي – انا فخور بما أنجزناه معاً، وتجتاحني الكثير من المشاعر لأنه تم توثيق ذلك بمثل هذه الطريقة”
 
وأضاف : ” عندما شاهدت التمثال لأول مرة، احسست بشعور جيّد، لقد شعرت أنه انا بالفعل، وكأنّه حقيقي ، هذا التمثال يُمثّل الطريقة المفضلة لي في اللعب. إنها تذكرني بأوقاتي عندما كنت على ارض الملعب، وتلك اللحظة التي أبحث فيها عن المهاجم”.
 
بينما قال كومباني حول هذه اللافتة العظيمة من ناديه السابق : ” لم أتوقّع أن يتم الإعتراف بي من قبل هذا النادي بمثل هذه الطريقة. زوجتي من مانشستر، أبنائي وُلدوا في مانشستر ، سوف يعودون، وسيشاهدون شيئاً يُمثل ما قام والدهم بإنجازه، إنه شعور أعجز عن وصفه”.
 
وختم : ” وقتي مع السيتي كان مميزاً. وعلاقتي بالناس في مانشستر، وبـ مانشستر نفسها، كانت فريدة للغاية”.
 
بينما قال خلدون المبارك مالك النادي : ” الجماهير في مباراة اليوم هم من بين أول الأشخاص الذين سيشاهدوا التماثيل شخصيًا وعن قرب ، وآمل أن تثير هذه التماثيل ذكريات اللحظات السحرية حقًا التي صنعها كلا الرجلين على مدى 10 سنوات “.
 
وختم حول اللاعب الثالث الذي سيتم إهداء له تمثال آخر : ” مع العمل الجاري بالفعل ، نتطلع جميعًا إلى تكريم إرث سيرجيو أغويرو بنفس الطريقة في العام المقبل ، مما يمنح الأجيال القادمة الفرصة للتذكير بعصر كرة القدم في السيتي الذي كان الرجال الثلاثة جزءًا لا يتجزأ منه “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى