تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. حكم ريمونتادا ليفربول يقود لقاء برشلونة ضد نابولي وأرسنال يستبعد خيار كوتينيو

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

عرض رسمي لنجم برشلونة

وفقا لصحيفة ” السبورت ” الكاتالونية فإن رافينيا لديه عرض رسمي من الصين ب16 مليون يورو ، ما طلبه البارسا تحديدا واللاعب يريد إنتظار الدوري الإنجليزي .

أرسنال يستبعد خيار كوتينيو

وفقا لسكاي سبورت والصحفي ” فابريزيو رومانو ” فإن فيليب كوتينيو تم عرضه على أرسنال لكنهم لا يفكرون بضمه حاليا .

مفاجآة كيكي سيتين ضد نابولي

بحسب صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” فإنه يمكن لريكي بويج أن يظهر يوم السبت ضد نابولي ، جوهرة البارسا كسب ثقة كيكي سيتين .

مدافع إنتر ميلان ينتقل لفيورنتينا

بحسب صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” فإن انتر ميلان يوافق على إعارة دالبرت لموسم آخر مع فيورنتينا ولكن بشرط إلزامية الشراء بعد نهاية الموسم المقبل .

توتنهام يرد على إهتمام ميلان بضم أورييه

أفادت صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” أن توتنهام يريد بيع أورييه بدون مشاكل ، لكنه يطلب مبلغ أكبر من 15م يورو .. ميلان يرى بأن المبلغ عالي وسيحاول تخفيضه .

وأضافت الصحيفة أن ميلان يفكر بدعم الفريق بثلاث صفقات ، هناك أورييه ودومفرايس لمركز الظهير الأيمن و في الدفاع ميلينكوفيتش لكن طلبات فيورنتينا مرتفعة ، وفي الوسط هناك باكايوكو يريد العودة وفلورنتينو و في الهجوم كل شئ يعتمد على تجديد إبرا .

هافيرتز يتفق مع ناديه الجديد

بحسب الصحفي ” فابريزيو رومانو” فإن كاي هافيرتز متفق بشكل كامل مع تشيلسي وعازم على الرحيل من ليفركوزن هذا الصيف .

نجم تشيلسي لن يبدأ ضد بايرن ميونيخ

أفادت صحيفة ” بيلد ” الألمانية انه رغم كونه الجناح الوحيد الجاهز في الفريق فإن هودسون أودوي من غير المتوقع أن يبدأ ضد بايرن ميونيخ في دوري الأبطال على ملعب أليانز ارينا .

ستاد رين مهتم بضم خافي مارتينيز

ذكرت صحيفة ” كيكر ” الألمانية أن ستاد رين الفرنسي اظهر اهتمامًا كبيرًا بخافي مارتينيز. الإسباني ليس له مستقبل في بايرن والنادي على استعداد لبيعه إذا جاء عرض مقبول .

بواتينج لا يفكر في الرحيل

أفادت صحيفة ” كيكر ” الألمانية أنه ليس لدى جيروم بواتينغ أي فكرة في الرحيل هذا الصيف. يرغب الالماني في البقاء لفترة أطول وحتى تمديد العقد الحالي. وبالتالي ، فإن الوضع ليس جيدًا للغاية بالنسبة للوكاس ، خاصة وأن نيكلاس زوله عاد إلى لياقته.

ويليان يوافق على الإنضمام لأرسنال

وفقا ” لإي إس بي إن ” فإن ويليان نجم تشيلسي وافق على الانضمام الى ارسنال بعقد يمتد الى 3 سنوات وراتب اسبوعي يبلغ 100 الف باوند !

رسميا .. نقل ملكية نادي روما

أعلن نادي روما الإيطالي نقل ملكيته من جيم بالوتا إلي مجموعة فريدكين وتم توقيع العقود الرسمية يوم الأربعاء وقال بالوتا رئيس روما يسعدني أن أؤكد أننا توصلنا إلى اتفاق مع مجموعة فريدكين لبيع النادي، ووقعنا العقود الأربعاء وسنعمل سويا خلال الأيام المقبلة لاستكمال الإجراءات الرسمية”.

بينما قال دان فريدكين رئيس المجموعة: “نحن جميعا سعداء جدا باتخاذنا الخطوات لنصبح جزءا من هذه المدينة وذلك النادي الشهير، نتطلع لإغلاق عملية الشراء في أقرب وقت ممكن”.

رودري جارسيا : ليون لن يدافع ضد يوفنتوس

أكد رودري جارسيا مدرب ليون الفرنسي ان فريقه لن يدافع ضد يوفنتوس في العودة على ملعب أليانز ستاديوم تورينو : ” نمتلك 50 % للعبور إلي ربع نهائي الأبطال ، لن ندافع وسنقوم بكل شئ من أجل التسجييل ” .

اليويفا يعلن طاقم حكام مباريات يوم السبت القادم

أعلن اليويفا ” الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ” عن أطقم حكام مباراتي يوم السبت القادم حيث قام بتعيين خونيت شاكير التركي لقيادة مباراة برشلونة ونابولي ، وتعيين أوفيديو هاتيجان الروماني لقيادة مباراة بايرن ميونيخ وتشيلسي .

جون تيري مرشحا لتدريب بورنموث

بحسب صحيفة ” ميرور ” البريطانية فإن مسؤولي بورنموث يبحثون حاليا عن البديل المناسب لخلافة إيدي هاو ، ويعد جون تيري من بين المرشحين لتدريب النادي الموسم المقبل وينافسه سكوت باركر مدرب فولهام .

راموس يدعم ريال مدريد أمام مانشستر سيتي

رغم إيقاف سيرجيو راموس قائد ريال مدريد بعد طرده امام مانشستر سيتي في الذهاب ، فإن المدافع الإسباني سيسافر لمانشستر وسيكون حاضرا في الملعب في مباراة الإياب وسيسمح له بالتواجد في غرفة الملابس .

ليفربول يحسم مستقبل كاريوس

بحسب شبكة ” ذا أتلتيك ” الإنجليزية فإن ليفربول يسعي للتخلص من خدمات لوريس كاريوس في الصيف الحالي و تعد الإدارة حريصة بشكل قوي على إيجاد نادي جديد لكاريوس ويأمل المسؤولين في الحصول على ما يقرب من 5 ل6 مليون باوند جراء بيع كاريوس ، وهناك إهتمام من مونبيليه الفرنسي بضمه .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى