دوري أبطال اوروبا

رودري : اعلم إننا أفضل من ريال مدريد

ريال مدريد ومانشستر سيتي

تحدث رودريجو هيرنانديز لاعب وسط مانشستر سيتي مصاحب للمدرب بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه غدا ضد فريق ريال مدريد في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

قال ‏‏رودري:” اذا قدمنا مباراة جيدة غداً فبالتأكيد سيكون لدينا الكثير من الفرص. لقد قدمنا مجهودات عظيمة منذ عودتنا والفريق يمر بظروف ممتازة”.

واكمل ‏رودري:” نحن في مزاج عالي. لدينا ثقة بأنفسنا. متحمسون للمباراة في الغد. مضى وقت طويل منذ مباراة الذهاب ولكننا كنا نفكر بالمباراة منذ ذلك الوقت. نعلم انها ستكون صعبة”.

وأضاف ‏رودري:” لدينا تركيز تام وثقة لنحقق ذلك الهدف. انه امر مهم للنادي، انه حلم للجميع ولي شخصيّا. غذا لدينا تلك المباراة التي ستكون نهائي بالنسبة لنا “.

تحدث ‏رودريعن اول سنة له مع السيتي:” بالنسبة لي لقد كانت سنة مذهلة لما قد تعلمته ولكيفية نضجي وللتجربة الّتي حظيت بها. انا ضمن فريق مذهل. انا سعيد بما قدمت وبالمستقبل ، انا سعيد جدّا بما هو قادم مستقبلاً”.

وقال ‏رودري عن مباراة مباراة ريال مدريد:” لدي ذات الشعور ، انهم ليسوا مجرد فريق. طريقة لعبهم تلك تجعلك غير مرتاح حتى لو كنت متقدم ب3 او4 اهداف. سوف يعودون دائما بسبب الشخصية العظيمة التي لديهم ولكونهم ابطالاً لهذه البطولة”.

‏رودري:” اعلم اننا افضل من ريال مدريد ، نحن الفريق الافضل – وعلينا ان نظهر ذلك على ارضية الملعب”.

‏رودري:” فزنا بنتيجة 2-1 على ملعبهم، ذلك امر مهم ولكن الاهم هو ان نظهر امكانياتنا في جميع المباريات التي امامنا لنفوز بالكاس. ونثبت للجميع اننا نحن الافضل”.

‏رودري:” نريد ان نلعب ضد فريق لديه افضل اللاعبين في الملعب. لا حاجة لتقول لي ان هازارد من افضل اللاعبين في العالم ولديه القدرة على العودة في المباراة والتأثير في النتيجة ..”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى