دوريات عالمية

ماركوس روخو يتحدث عن خلافه مع إبراهيموفيتش

ماركوس روخو وإبراهيموفيتش

تحدث الأرجنتيني “ماركوس روخو” لاعب إستوديانتيس دي لا بلاتا ،عن خلافه مع زلاتان إبراهيموفيتش أثناء مزاملته له في مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وصرح روخو : “ابراهيموفيتش دائماً يريد الكرة ، في احد المباريات كنا فائزين 1-0 وتقدمت للامام وكان لدي خيار تمرير الى ابراهيموفيتش او بوغبا لكن الاخير كان لديه مساحة على اليسار لذلك مررتها له”.

وعن ردة فعل إبراهيموفيتش على عدم تمرير له: “بعدها اهانني وابرا وبدا يصرخ .. مرر لي الكرة !! ،أجبته: اصمت ياصاحب الأنف الكبير ، أنت دائماً تريد كل الكرات”.

وأستكمل: “انتهى الشرط الاول ثم توجهنا الى غرف تغيير الملابس بدا يركل كل ماهو امامه ثم توجه الي وصرخ : “ماذا قلت لي؟” وأجبته بعنف: “لا ، ماذا قلت انت لي؟” ، من داخلي كنت اقول ” اتمنى ان يأتي احد ويفصل بيننا ، سيقتلني “.

وأضاف:”لحسن الحظ تدخل اللاعبون الآخرون ، كانت فوضى في غرفة الملابس في اليوم التالي كنت اتدرب وامسك بي أحدهم من رقبتي من الخلف ، كان زلاتان وقال : “ماذا أخبرتني بالأمس؟ “وانفجر ضاحكاً وسارت الامور بشكل جيد”.

يذكر أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، نجح في التأهل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي 2019-2020 ،بعد الفوز على فريق لاسك لينز النمساوي،بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب “أولد ترافورد” ،في إياب دور الـ 16 ليصبح مجموع المباراتين سبعة أهداف مقابل هدف.

دنيا سعد

كاتبة صحفية لدى كورة نيو ، مختصة بالأخبار المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى