دوري أبطال اوروبا

بايرن ميونيخ ضد تشيلسي .. فليك : نحترم خصمنا رغم نتيجة الذهاب

بايرن ميونيخ ضد تشيلسي

عقد هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ مؤتمرا صحفيا للحديث عن إستعدادات فريقه لمواجهة تشيلسي غدا في إطار منافسات دور ال16 لدوري أبطال أوروبا .

وقال فليك عن كومان المصاب : ” لن يلعب ضد تشيلسي ولكن لدينا بعض اللاعبين الرائعين الذين يمكنهم تعويضه مثل إيفان بيريسيتش او كوتينيو ” .

وأضاف : ” من المهم جدا كيف تتعامل مع الخصم ، يجب ان تحترم خصمك ولدينا إحترام كبير لتشيلسي ، بعد الإستراحة بدأوا بشكل جيد للغاية ومن المهم لعب المباراة بثقة ووعي وبنقاط قوتك ” .

وعن مدي صعوبة التركيز على تشيلسي فقط وليس على لشبونة رد فليك : ” لا شيء صعب. نقترب دائمًا من المباريات خطوة بخطوة. المباراة التالية هي الأهم ، ثم هناك مباريات أخرى. نحن لا نفكر في لشبونة. نريد أن نلعب الأفضل ونربح في كل مباراة. هذه هي الطريقة التي نقترب بها ” .

وأشاد فليك بخصمه فرانك لامبارد : ” أنه يقوم بعمل رائع وقاد الفريق إلى دوري أبطال أوروبا. لقد أحببت الفريق كثيرًا ، بما في ذلك الطريقة التي يلعبون بها كرة القدم. لم يكن الوضع سهلاً لكنهم لعبوا موسماً جيداً. أعتقد يمكن أن يكون تشيلسي سعيدًا جدًا معه ” .

وحول اللاعبين الشباب في تشيلسي قال :” لدينا كل المعلومات عن لاعبي تشيلسي. لديهم فريق جيد للغاية. أعرف كرة القدم الإنجليزية جيدآ ، بما في ذلك الشباب. العمل الذي تم في إنجلترا فيما يتعلق بالشباب رائع. تشيلسي لديه لاعبون شباب لديهم الإمكانيات للعب للفريق الأول ” .

و تحدث فليك عن مركز الظهير : ” كما كان الحال خلال فترة فيليب لام ، يقدم الظهير خيارات في الهجوم ، ألفونسو ديفيز وكيميتش خاصة بالنسبة للمباراة ضد تشيلسي ” .

وحول فيليب كوتينيو قال فليك : ” أنه في حالة جيدة للغاية في الوقت الحالي وهو يقوم بعمل بدني كبير في التدريب. هذا شرط أساسي له ليكون قادرًا على تقديم صفاته الفريدة.استغرق الأمر منه بعض الوقت ،ولكن الآن يبدو مختلفًا تمامًا.أحبه كثيرًا كلاعب وكإنسان. لذلك يسعدني أنه بصحة جيدة ومستوى بدني مرتفع الآن ” .

وعن المفاضلة بين كوتينيو و بريزيتش : ” أصييب كوتينيو و هو يعمل بجد ، من الضروري إبقائه في حال جيد ، يمكن ان يقدم بريزيتش المزيد من الخيارات للهجوم ويمكن أن يلعب فليب كوتينيو في عدة مواقع ، وسأقرر غدا من سيلعب ” .

وحول كلوزة وتواجده في منصب المدرب المساعد أردف فليك : ” إنه يظهر بالضبط ما نتوقعه منه ، الآن سيركز على اللاعبين الذين سيبقون في ميونيخ ويتدربون معه ، الجميع يعمل بشكل جيد للغاية وكثافة التدريبات عالية جدا ” .

وأثني فليك على توماس مولر : ” توماس لديه الكثير من الخبرة في مثل هذه المباريات ، لذلك فهو عامل مهم للفريق.”

و ختم حول ما يتوقعه من تشيلسي : ” إذا كنت على الجانب الآخر، أعتقد ليس لدينا ما تخسره ووضع كل شيء على التوازن. وهذا بالضبط ما نتوقعه من تشيلسي”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى