دوري أبطال اوروبا

بايرن ميونيخ ضد تشيلسي .. نوير : لا يجب التقليل من لقاء الغد واتمني ألا يرحل آلكانتارا

بايرن ميونيخ ضد تشيلسي

تحدث مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ خلال مؤتمر صحفي عن لقاء تشيلسي مساء الغد على أليانز أرينا في إياب دور ال16 لدوري الأبطال .

وقال نوير حول إصابة كومان : ” كومان لم يتدرب معنا ، وفي رأيي لدينا عدد كافي من اللاعبين ليحل محله في الهجوم كوتينيو أو بريزيتش او مولر ، جميع اللاعبين متاحين وجاهزين بإستثناء كومان وبافارد ” .

وأضاف : ” لا يجب التقليل من شأن مباراة الغد. نعلم أن لدينا ميزة من خلال مباراة الاولى ، لكنها بداية جديدة بعد الاستراحة. لذلك نريد أن نبدأ بشكل جيد ، ونهزم تشيلسي ونؤكد أدائنا الجيد من مباراة الذهاب ” .

وواصل : ” لدينا الآن استراحة قصيرة. أعتقد أنه لم يمض وقت طويل حتى نفقد الكثير من الإيقاع. لعبنا مباراة جيدة ضد مرسيليا. لدي شعور بأننا منتعشون بشكل جيد. لقد عملنا بشكل جيد و مستعدون جيدا ”

وتابع عن أليكس نوبل حارس مرمي بايرن الجديد الموسم القادم : ” لقد ترك نوبيل انطباعًا إيجابيًا للغاية كان لدينا العديد من التدريبات معًا. كان الجو جيدًا جدًا. قضينا أيضًا وقتًا رائعًا في مجموعتنا من حراس المرمى ” .

وحول مستقبل تياجو آلكانتارا قال نوير :” آمل ألا تكون هذه آخر مباراة له مع بايرن ميونيخ. خضع تياغو لعملية جراحية في نهاية الموسم ، لكنه عاد الآن بالكامل. إنه لاعب مهم ويمكن أن يكون المحرك في نظام لعبنا. نعلم أيضًا أن جوشوا كيميتش يحب اللعب في مركز الظهير الأيمن. نحن في وضع جيد ”

وختم عن لقاء تشيلسي : ” يجب ان نواجه تشيلسي ثم هناك مباريات خروج المغلوب ، إنها نهائيات دائما ، يعتمد أيضًا على شكل اليوم. هناك فرق من الدرجة الأولى ويمكن معاقبتك في كل خطأ. نحن جدًا إيجابيون ، نحن نتطلع إلى ما هو قادم ونستعد لذالك ” .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى