دوري أبطال اوروبا

برشلونة ضد نابولي .. كيكي سيتين : لدينا إيمان بالوصول لنهائي الأبطال وقررت تشكيل المباراة

برشلونة ضد نابولي

عقد كيكي سيتين مدرب برشلونة مؤتمرا صحفيا حول لقاء نابولي غدا على ملعب الكامب نو في إياب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا .

وقال سيتين : ” بالتأكيد لدينا أحاسيس إيجابية وكم قالوا اللاعبين كنا بحاجة للراحة و كان لدينا وقت كافي للإعداد لهذه المباراة ، لقد قررت تشكيلة المباراة بالفعل ” .

وأضاف حول مستقبله إذا كان يشعر بأنه على المحك غدا : ” كنت أعرف انك ستطرحي هذا السؤال ، لم افكر بذلك ايضا وانا هادئ ولدينا إيمان بأننا سنصل لنهائي الأبطال ” .

وواصل عن الفريق غدا مع الإصابات : ” الظروف تتغير ، نحن نعول في هذه الفترة علي العديد من اللاعبين الرديف ولا يمكن تغيير الظروف ” .

وعن آرثور ميلو قال : ” تحدثت معه قبل أن يذهب مثل حديثي مع الجميع وكل شئ يجب معرفته يكون من النادي ، كنت اتمني تصرف آرثر ان يكون مختلف ” .

ورد سيتين على سؤال أشرف بن عياد إذا كان فكر بإشراك ديمبلي في لقاء نابولي : ” فكرنا بذلك ، لكن لسوء الحظ تدرب قليلاً مع زملائه وقيل انه ممكن ان نخاطر بإشراكه ، هو لاعب يتمتع بثقة كبيرة وفي النهاية القرار الأفضل ان لا نشركه ، سيأتي معنا للبرتغال ” .

وتابع عن نابولي و صعوبة مباراة الذهاب : ” نابولي تحسن و تطور كثيرا ، ولديه إحصائيات وأرقام تشير الي انه فريق كبير و النتائج تثبت ذلك ، جاتوزو دفاعي ؟ نابولي الأكثر استحواذا في الدوي الإيطالي وفريق ليس سهر ” .

وأكمل عن اللعب ب3 مدافعين : ” نحن فكرنا بكل شئ ودرسنا كل شئ ، فاتي وريكي بويج ممكن ان يشاركوا أساسيين و سنتخذ القرارات المناسبة ، لقد شاهدت ايضا ما قدمه بارسا ب الفريق الرديف ”

واتم سيتين تصريحاته : ” لقد قلت في العديد من المرات اننا نفتقد للإستمرارية ، الإستحواذ على الكرة نحن نفكر بكل مباراة وبما تحتاجه كل مباراة ، عندما نكون حاجة للإستحواذ نستحوذ وعندما تكن المباراة حاجة بالدفاع ندافع وعندما نكون بحاجة للهجوم نهاجم واعتقد ان الفريق لم يخسر هويته ابدا ” .

وقال ايضا : ” منذ ان جئنا إلي هنا حاولنا اضافة اشياء افتقدها النادي واعتقد نجحنا في تحقيق العديد من الأمور الإيجابية ونحن راضون عن ذلك ، نفعل كل ما في وسعنا لكي نظهر بصورة إيجابية ونرضي الجماهير ” .

وفي رده حول العوامل البدنية للفريق و اذا كان عمل على العامل النفسي ايضا : ” نحن نحاول ان نعمل على كل النواحي وتحدثنا مع اللاعبين لكي يقدموا مباراة مهمة ، الحافز موجود لدى الجميع خصوصًا في مباراة مثل هذه .. اللاعبين الذين سوف يشاركوا غدًا قد شاركوا في مباريات شبيهة لها ” .

وأختتم سيتين تصريحاته : ” اللاعبين لا يحتاجوا للحافز ، نتوقع أن نري أفضل نسخة منهم ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى