كورة إنجليزية

جوارديولا : لعبنا 45 دقيقة فقط ضد أستون فيلا

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بعد إنتهاء لقائه مع استون فيلا بفوز السيتيزن بثلاثية نظيفة على ملعب الإتحاد في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال بيب جوارديولا بعد المباراة : ” لعبنا 45 دقيقة فقط ، كنت أتمني ان تحصل تقنية الفار على 5 دقائق لمعرفة من سجل الهدف الثاني ” .

وحول البطاقة الحمراء التي تعرض لها فرناندينيو قال :” بعض الاحيان يكون لديك الكثير من المشاكل ثم تأتي المزيد من المشاكل في نفس الوقت، فودين ايضاً تلقى بطاقة حمراء يوم الثلاثاء، كرة القدم تدور حول إتخاذ القرار الصحيح في اللحظة المناسبة، لكن هذا يحدث”.

وواصل : ” رحيم سترلينج كان يقاتل في الشوط الأول وحيدا ، ثم في الشوط الثاني قلده بقية اللاعبين ، لعبنا بشكل جيد خلال 45 دقيقة فقط، في الشوط الاول لعينا بشكل جيد ولكن ليس بأسلوبنا، في الشوط الثاني لعبنا بالطريقة الطبيعية التي نحبها ثم سجلنا وانتصرنا، يجب ان نلعب بطريقتنا لمدة 90 دقيقة وليس 45 دقيقة”.

وتابع :” ” قبل أيام كنا متأخرين بـ 8 نقاط، الان هي 3 نقاط فقط، لست مهتماً بموقعنا في الجدول أنا مهتم بفريقي فقط، إذا لعبنا بنفس الطريقة في الشوط الأول سنجد أنفسنا في مراكز الهبوط ، نادي أستون فيلا يستحق كل الإحترام و الاشادة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى